​​غسالة​ ​الصحون​ ​المدمجة​ ​من​ LG: ​حين​ ​تلتقي​ ​القوة​ ​

​​تقدم​ ​لك​ ​غسالة​ ​إل​ ​جي​ ​الجديدة​ ​أطباق​​ً​​ا​ ​لامعة​​، ​​وتصميم​​ً​​ا​ ​مدمج​​ً​​ا​​، ​​وأداء​​ً ​​مذهلا​​ً، ​​مع​ ​ميزات​ ​إضافية​ ​ستجعلك​ ​تعشقها​!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
​​غسالة​ ​الصحون​ ​المدمجة​ ​من​ LG: ​حين​ ​تلتقي​ ​القوة​ ​

تفتخر إل جي بتقديم غسالة الصحون المدمجة الجديدة بسعة 14 مكان. هذه الأجهزة الذكية مثالية للمنازل الحديثة في دبي وفي الشرق الأوسط. إنها تنظف بشكلٍ أفضل وتنسجم بشكلٍ جميل مع مطبخك. 

TrueSteam​™: ​​أطباق​ ​نظيفة​ ​تمام​​ً​​ا​​، ​​في​ ​كل​ ​مرة​ 

تستخدم تقنية TrueSteam™ قوة البخار لتنظيف الأطباق. فهي تزيل بسهولة البقع الصعبة والشحوم، لذا لا تحتاج إلى الشطف المسبق. ستخرج أطباقك نظيفة ولامعة وخالية من الجراثيم. 

QuadWash​™: ​​تنظيف​ ​من​ ​جميع​ ​الجوانب​ 

على عكس غسالات الصحون العادية، تحتوي غسالة إل جي على أربعة أذرع رش بدلاً من اثنتين. يحرص نظام QuadWash™ على أن الماء يصل إلى كل زاوية في غسالة الصحون. لن تجد أي طبق متسخ، بغض النظر عن مكان وضعه. 

EasyRack​™ ​Plus: ​تناسب​ ​جميع​ ​أطباقك​ 

تدرك إل جي أنك ترغب في غسل جميع أنواع الأطباق دون عناء تعديل مواقعها. يتيح لك نظام EasyRack™ Plus تحريك الأرفف لتناسب كل شيء من الكؤوس الطويلة إلى القدور الكبيرة. فهي من السهل تعديلها، لذا يمكنك غسل ما تحتاجه بسهولة. 

Steam​™: ​​لطيفة​ ​ولكنه​ ​فعالة​ 

لا تقتصر ميزة Steam™ على التنظيف فقط، بل تعتني بأطباقك أيضًا. إنها قوية ضد الجراثيم ولكنها لطيفة على أطباقك وكؤوسك المفضلة. يمكنك الاعتماد عليها في تنظيف أفضل أوانيك. 

​​تناسب​ ​مطبخك​ ​تمام​​ً​​ا​ 

تم تصميم هذه الغسالة لتندمج بسلاسة مع مطبخك. تتناسب تمامًا مع خزائنك، وكأنها كانت موجودة دائمًا. يمكنك أيضًا إضافة لوحة أمامية لتتناسب مع خزائنك الأخرى. 

تقوم غسالة إل جي المدمجة الجديدة بأكثر من مجرد تنظيف للأطباق. إنها تجعل حياتك أسهل وتضفي مظهرًا أفضل على مطبخك. إنها مثالية للعائلات المشغولة التي ترغب في الحصول على أطباق نظيفة دون عناء. 

هل أنت مستعد لجعل غسيل الأطباق أسهل؟ احصل على غسالة إل جي المدمجة من أقرب متجر إليك أو عبر الإنترنت من موقع إل جي اليوم.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار