يعقوب بوشهري غاضب بسبب مكالمة مع فتاة وفيديو يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
يعقوب بوشهري غاضب بسبب مكالمة مع فتاة وفيديو يكشف التفاصيل

نشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو معبراً عن غضبه من مكالمة مع فتاة في وقت مبكر في العيد.

 تفاعل الجمهور مع يعقوب بوشهري، مؤيدين حديثه، وداعمين لموقفه، خاصة بعد أن كشف مشهور منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل المكالمة في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي.. فما التفاصيل؟.

سبب غضب يعقوب بوشهري من فتاة

 ونشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه غاضباً بسبب مكالمة في وقت غير مناسب من فتاة، وانتقد مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي قيام البعض بالاتصال على الهاتف في أوقات غير مناسبة، مشيراً إلى أن الفتاة هاتفته في تمام الساعة السابعة صباحاً في العيد وهو ما اعتبره غير منطقي.

 وقال يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا الحقيقة بستغرب من العالم اللي تدق على التليفون وما يراعون الأوقات المناسبة وغير المناسبة، فتاة دقت عليا بالتليفون الساعة ٧ الصبح في العيد وتخبرني بأنها فلانة، رديت وقلت أنا إيش دخلي فلانة ولا مو فلانة، إذا أردت أن يكون الرد ملائم اختر الوقت الملائم للاتصال بالعالم".

 وأضاف يعقوب بوشهري: "أنا مو مصدق اللي صار، سبعة صباحا وفي العيد، كيف ممكن شخص يسوي هذا الأمر، إذا حتى اللي بيداوموا ما داوموا، ليش شخص ممكن يهاتف أحد بكير في العيد". واستنكر مشهور منصات التواصل الاجتماعي ما أسماه عدم مراعاة البعض للخصوصية، وعدم قدرتهم على اختيار التوقيت المناسب للتواصل مع الآخرين.

 كيف تفاعل الجمهور مع يعقوب بوشهري؟

تفاعل جمهور مع فيديو يعقوب بوشهري، معبرين عن تأييدهم لحديثه، وجاء في التعليقات: "ضروري تعرف متى الوقت المناسب -تحتها مليون خط- اللي تتصل وتتواصل فيه مع الناس اللي ما تمون عليهم، حتى رسالة الواتس اعرف متى الأوقات المناسبة اللي تتدز فيها ولك الحق تتشرّه إذا ما ردوا عليك، لكن تدز بوقت مو مناسب فما لك حق!". "اتفق معاه وبقوهه يعني في ناسسسس يدقون عليك واتس واهم مايعرفونننننك وبليل بعد شدعووووه مارديت خلاص مو تدق اتنرفز من دقت الواتس".

 كما كتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو يعقوب بوشهري: "فيه ناس يدقون عليك على الماسنجر وإذا ما رديت يسولفون ويزعلون كأنه فرض طالما صاحي عليك ترد عليهم! بستغرب منهم وأوقات بتعمد ما أرد حتى لو كنت قررت قبلها أرد على التليفونات، لكن مو معقول ها الانتهاكات  العالم صارت تشوف إنه طالما أنت صاحي لازم ترد ما يراعون خصوصية ولا يراعون وقت ولا يتفاهمون في شيء، طالما هو قرر يدق التليفون فعليك صار ترد، صرت أسوي لهم بلوك وأمحيهم تماما من هاتفي". "اتفق والمفروض قبل ما يتصل ويختار الوقت يبعت مسج ويعرف على حاله واذا ناسبك الوضع ابعت له او رن انت".

تفاصيل مكالمة يعقوب بوشهري والفتاة:

وفي المقابل اعتبر متابعين أن يعقوب بوشهري من المشاهير وأن عليه الإجابة على هاتفه وكتبوا في تعليقاتهم: "أنت صرت مشهور إذن حياتك مو ملكك ملك الناس ليش تختارون اللي تحبونه من الشهرة وتلغون الجزء الثاني خليكم متسقين مع ذواتكم"، فيما رفض آخرون عدم مراعاة الحياة الخاصة للمشاهير، وكتبوا في تعليقاتهم: "مو منطقي أبدا إننا نستبيح العالم لمجرد انهم مشاهير، هو مشهور نعم، لكن له حياته، مو بس ما يحق للعالم تتصل بأوقات غير مناسبة، لكن أساساً ما يحق لهم إنهم يقتحمون حياته وأوقاته الخاصة للتصوير، يعني إذا أنا كنت بمطعم وشوفت ممثل مع حبيبته ولا أسرته ما يحقلي إني أذهب وأطلب منهم التصوير، هذا وقت عائلي هو مو في لوكيشن تصوير مثلا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار