يضم 80 عازفاً: أحلام الشامسي توضح تفاصيل حفلها بالكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
يضم 80 عازفاً: أحلام الشامسي توضح تفاصيل حفلها بالكويت

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لرؤية جمهورها الكويتي، في حفلها المنتظر بعد غياب دام 7 سنوات، ومن المقرر أن يضم حفلها أكثر من 80 عازف أوركيسترا، حيث كان آخر حفل لها في الكويت في عام 2017.

أحلام الشامسي في الكويت 

وخلال تصريحاتها مع "ET بالعربي" عبرت أحلام الشامسي عن سعادتها بحفلها المنتظر، مشيرة إلى أنها مشتاقة للوقوف أمام الجمهور الكويتي، كما أنها تفضل دائماً في عملها أن يكون كل شيء جاهزاً مثلما تحب، مؤكدة على أنها ستفعل قصارى جهدها حتى تخرج الحفلة بأجمل ما يتوقعه الجمهور.

أوضحت أحلام الشامسي أنها ستقوم بغناء أغنية جديدة في الحفلة، بالإضافة إلى أغانيها القديمة، موجهة رسالة حب للجمهور الكويتي وقالت: "مشتاقة لكم يا جمهور الكويت، مشتاقة متى أشوفكم، وإن شاء الله أسوي حفلة وايد حلوة، وأوعدكم بشيء يليق بجمهوري في الكويت، جمهور الكويت مو سهل، مو جمهور عادي، هو جمهور مثقف، والكويت بها تراث فني كبير، أنا أقول إن أجمل كورال ممكن تسمعه هو جمهور الكويت لما يغني، إحنا في الخليج أصلاً نحب الفن في السعودية فيه جمهور رائع، وفي الإمارات والبحرين، وقطر وعمان، في كل مكان تسمعين الجمهور يغني تفتخري بالفن في الخليج".

كما اختتمت أحلام الشامسي قمة الإعلام العربي بقصيدة "بطل السلام"، والتي كتبها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، موضحة أحلام أنه كتب القصيدة بقلبه.
وعن كواليس كتابة القصيدة فقالت أحلام إنها مهداة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة على أنها قصيدة رائعة تلمس قلوب كل من يستمع إليها، من حيث الكلمات والإحساس واللحن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار