يسرا تكشف حقيقة رفض صالح سليم زواجها من ابنه وسبب عدم إعلانه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
يسرا تكشف حقيقة رفض صالح سليم زواجها من ابنه وسبب عدم إعلانه

كشفت الفنانة يسرا بعض من أسرار حياتها الشخصية، وردت للمرة الأولى على الأنباء التي ترددت حول رفض رئيس النادي الأهلي السابق، الكابتن صالح سليم، زواجها من ابنه خالد، وسبب تأخرهم في إعلان الزواج فترة طويلة وكذلك أسرار من طفولتها وما تعرضت له مع والدها.

يسرا تكشف حقيقة رفض صالح سليم زواجها من ابنه

وأوضحت الفنانة يسرا خلال لقاء لها مع عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج بيت السعد، أن حديث البعض عن رفض صالح سليم لها غير صحيح خاصة؛ بسبب العلاقة العائلية التي كانت تربط بينهما، مشيرة إلى أن خالها كان صديقاً له.

وتابعت قائلة: "صالح هو اللي مربيني، وهو وخالي كانا شلة واحدة"، مشيرة إلى أن صالح سليم لم يتحدث مع ابنه خالد عن زواجهما إلا من خلال جملة واحدة: "كل اللي قاله صالح لخالد وقتها إن الست دي نجمة، هتستحملها هتتجوزها، مش هتستحملها متتجوزهاش".

وأشارت يسرا إلى أن هناك أسباباً منعتهم من إعلان زواجهما، مشيرة إلى أنه في البداية كان مرض صالح سليم وسفره من أجل العلاج في الخارج، قائلة: "ورجع قال لنا يا أولاد أُعلن زواجكما؟ قلنا له لا ملهاش لازمة دلوقتي".

وكشفت يسرا عن عدد زيجاتها، مشيرة إلى أنها تزوجت مرتين، الأولى لم توفق فيها؛ لأنها لم تكن تعرفه جيداً، مشيرة إلى أنه توفي الآن، ولم يكن زواجهما ناجحاً، والثانية كانت من خالد سليم.

وأشادت بزوجها خالد سليم وقوة علاقتهما قائلة: "الجوازة الثانية ربنا يديمه ليا وبحبه جداً، عرفنا بعض 7 سنين، وعلاقتي مع خالد أصحاب مش زوج وزوجة، ولا أعتقد أنه يوجد شيء لا أعرفه عنه أو هو لا يعرفه عني".

ولفتت إلى أن اسمها الحقيقي المدون في شهادة الميلاد "يسرا"، وأن اسم الدلع كان سيفين، لكنها لم تعرف اسمها الحقيقي إلا حين بلغت 19 عاماً، موضحة أن سيفين اسم تركي، ويعني الوردة التي لا تذبل.

وروت يسرا ذكريات اللقاء الأول بينها وبين المخرج الراحل يوسف شاهين قائلة: "أول ما شوفته قولتله أنا بحبك، وهو قال قبل كدا عليّ إنه خدني أمثّل معه وأنا نجمة، وقال أنا معملتهاش نجمة".

يسرا تروي تفاصيل من طفولتها

وتطرقت يسرا إلى الحديث عن بعض تفاصيل طفولتها، مشيرة إلى أن اللقاء الأول بينها وبين والدها كان وهي تبلغ من العمر 5 سنوات، مشيرة إلى أنه أجبرها بسبب قسوته على العيش معه.

وأضافت أن الانفصال وقع بينه وبين والدتها قبل أن تولد، ولم تره إلا حين بلغت من العمر 5 أعوام، واضطرت للعيش معه بين سن 14 عاماً حتى 21 عاماَ، قائلة: "وأخذني غصبًا عني".

وعن بدايتها الفنية، أوضحت يسرا إلى أنها تمت محاربتها في البداية، ووصفتها البعض بالنجمة المعلبة، مؤكدة أن الأمر لم يكن سهلاً: "الحياة مكنتش سهلة، صراعات غير عادية، وأنا مش قدهم، ومش قد الخبطة لأني كنت ضعيفة".

وتابعت: "أنا قعدت 4 سنين مينزليش ولا فيلم، وعملت خلالها 25 فيلمًا وكلها مانزلتش، عشان كدا سمّوني النجمة المعلبة، وكلهم سقطوا 90% منهم منجحوش، أنا بقى سألت قولت يمكن العيب فيا درست وبقيت أشوف النقاد كتبوا إيه عني، وأشوف هما بيقولوا إيه عن الفيلم وإيه اللي ناقص وإيه اللي مش ناقص وكل ده علمني".

وأوضحت أن إشادة البعض بها جعلتها تعرف أن الخطأ لم يكن لديها، مشيرة إلى أنها كانت تتساءل حول خطأ توقيت عرض الفيلم أم اختيار المواضيع، وبدأت تتعلم من كل هذه الدروس كي تبتعد عنها من جديد، قائلة: "لأنك لما بتشتغل مع مخرج كبير بيخليك كبير لأنه يحبك، ولو حبك المخرج اشتغل معاه عمياني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار