يسرا تستعيد ذكريات Joy Awards وسط محبيها في الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
يسرا تستعيد ذكريات Joy Awards وسط محبيها في الرياض

استعادت الفنانة يسرا، ذكريات مشاركتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض، الذي أقيم قبل أسبوعين على مسرح بكر الشدي في مدينة الرياض برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

يسرا وسط معجبيها في Joy Awards

وشاركت يسرا متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو استعادت به ذكريات إطلالتها الأنيقة وترحيب محبيها بها في المملكة العربية السعودية.

ونشرت يسرا فيديو استعرضت فيه إطلالتها والفستان الوردي الأنيق الذي حضرت به فعاليات الحفل، كما ظهرت يسرا وسط محبيها قبل دخول الحفل وهي تلتقط الصور معهم.

وارتدت يسرا إطلالتها في Joy Awards بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وصفف شعرها المصمم جورج المندلق، وظهرت يسرا بفستان وردي أنيق خطف الأنظار.

رسالة يسرا بعد Joy Awards

وكانت يسرا قد علقت على مشاركتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards، ووجهت رسالة لهيئة الترفيه بالمملكة وللجمهور والفنانين والقائمين على الاحتفالية.

وكتبت يسرا عبر حسابها على إنستغرام: "سعدت جدا بحضوري لحفل Joy Awards، وبحضور البارز لكل النجوم من جميع أنحاء العالم، استقبال و تنظيم أكثر من رائع، مبروك لكل أصحابي وزملائي".

تابعت يسرا موجهة الشكر: "شكرا لكل القائمين على هذا المجهود العظيم، شكرا هيئة الترفية، شكرا للجمهور الجميل و بلدي الثاني المملكة العربية السعودية، كما أخص بالشكر و الامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا المهرجان و الاحتفال الأكثر من رائع.. لكم كل الحب والتقدير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار