يزيد الراجحي يوجه رسالة ساخرة لمنتقديه والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
يزيد الراجحي يوجه رسالة ساخرة لمنتقديه والجمهور يتفاعل

نشر  يزيد الراجحي مقطع فيديو جديد رد فيه على منتقديه بتعليق ساخر تفاعل معه الجمهور، وذلك بعد إعلان نجم الراليات الشهير مقاضاته للمسيئين له في مقطع فيديو نشره، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

ونشر يزيد الراجحي مقطع الفيديو الجديد عبر حسابه على تطبيق سناب شات، وأعاد متابعون نشر مقطع الفيديو وسط تباين في الآراء، فبينما دعم الكثير يزيد الراجحي معبرين عن إعجابهم الشديد بالمنتج العطري له ولشقيقته يارة الراجحي.  استمر آخرون في الهجوم عليه.

رد ساخر من يزيد الراجحي

وقال يزيد الراجحي في مقطع الفيديو الذي نشره: "اقترحت على سارة أختي مسابقة ما يشارك فيها إلا الزعلانين من أصحاب العطور، تحط قدور ضغط بالفروع، وإذا فاز يأخذه ويعبيه من مضغوط بيتنا يتغداء بالمرة أرزاق مقسمها رب العالمين،  ما أحد ياخد رزق حد السوق يتحمل الجميع فيه الأرخص والأغلى، فيه ناس ما تبغى هذا المنتج والعكس، بس كل واحد يختار اللي يرغب فيه.. لكن في النهاية مثل ما بقول السوق يتسع الجميع والله".

تفاعل الجمهور مع فيديو يزيد الراجحي في تعليقات تباينت ما بين الداعمة لموقفه، وأخرى استمرت في الهجوم عليه، ومن بين التعليقات: "كل هذا كلام فارغ في النهاية طلع العطر مو أصلي ليش المكابرة خليك صريح إيش المشكلة". "مو زعلانين على عشان ماتش، وإنكم تبيعون عطور رخيصة..! حنا زعلانين أنك تظلل الناس، وتقول العطر الأصلي وبالسعر الأصلي. وهو بالحقيقة ماهو عطر أصلي. زعلانين لأن عائلة الراجحي بعظمتها تشتغل هذا الشغل اللي هي أكبر منه (أقصد شغلت أنك تحط صورة عطور الشركات الأخرى، وتقول انا قلته لكم بأرخص) لان هذا شرعًا حرام". 

كما جاء في التعليقات: "تشعر بصدق كلام الرجل، وأنا جربت عطورهم والله عااال ثبات وتميز، وعلى قد فلوسك ويشكرون على ذلك، فهد الرويس نحترم وجهة نظره وما علينا فيهم هم يتجالدون واحنا نتعطر ونتقهوى ونأكل مضغوطاً ونشرب عصيراً". "كنت انتقده في السابق، لكن بصراحة بعد الحملة القوية عليه صرت احبه سبحان موزع الأرزاق. الرازق في السماء والحاسد في الأرض.".

 رد يزيد الراجحي على منتقديه:

 وانتقد آخرون الهجوم على يزيد الراجحي في تعليقات منها: "يا الله على حسد بعض الناس غير طبيعي؟؟ يا أخي الله يبارك لهم، ويزيدهم من فضله.. الواحد يحسن الظن بالله، ويترك الحسد ويصفي قلبه، ويشتغل على نفسه، ويجتهد ترى خزائن الله لا تنضب والكرة الأرضية بكبرها أقل من مثقال ذرة بالكون وبملكوت السماوات والأرض.. ما راح أحد يأخذ نصيبك أطمن". "باختصار.. إذا لم تجد لك حاقـدا فاعلم أنك.. فاشـل وإن انتقدك النــاس فأعلـم أنك إنسـان ناجـح، وإن زاد حقدهـم فأعلـم أنك مبـدع وكن دائما على يقيـن أنه لـن يحاربـك إلا حاقد أو فاشـل أو ضعيـف؛ لأنك تفعـل مـا لا يستطيعـون فعلــه".

الهجوم على يزيد الراجحي

كان يزيد الراجحي تعرض لهجوم واسع خلال الفترة الماضية، وخرج في مقطع فيديو معلناً عن نيته لمقاضاة المسيئين له، وذلك بعد فترة طويلة تعرض فيها نجم الراليات الشهير لهجوم حاد، على خلفية تجارته مع شقيقته في تجارة العطور، وتدشينهم الكثير من الفعاليات التي يروجون من خلالها للمنتج الخاص بهم، وشارك فيها نخبة من المشاهير.

 وقال يزيد الراجحي في مقطع الفيديو السابق: "قبل تقريبا شهر أخبروني المكتب، الشؤون القانونية قالوا إن فيه كذا مقطع يسيء لي،  ونصحوني إني آخد إجراءات؛ لأن في النهاية النظام وُضع لحفظ الحقوق، وقتها منعتهم قلت لهم بسيطة لا تتخذون أي إجراء".

 وأضاف: "الموضوع زاد عن حده مؤخراً، فسألوني قلت لهم الموضوع زاد.. فقلت لهم ما على المحسنين من سبيل، لكن إحنا الحقيقة وقفنا مرة والموضوع بيزيد والإساءة تزيد، للأمانة انا وقفت المحامين في المرة الأولى، لكن زاد الموضوع، وصار يجي معلومات كذب، فأنا أعلن اليوم إني خلاص قلت لهم انطلقوا وشوفوا الإجراء المناسب، والنظام وضع لحفظ حقوق المواطنين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار