يزيد الراجحي يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بقرار مفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
يزيد الراجحي يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بقرار مفاجئ

خرج يزيد الراجحي عن صمته، بعد وصلة إساءة تعرض لها نجم الراليات السعودي،  على منصات التواصل الاجتماعي من بعض المتابعين، وأكد على أنه سيلجأ للقضاء لاسترداد الحقوق.

وأشار يزيد الراجحي إلى أنه طوال الفترة الماضية كان حريصاً على ألا يقاضي المسيئين ظناً منه أنهم سيتوقفون، إلا أن الاستمرار في الإساءة هو ما دفعه للموافقة على قرارات المكتب القانوني له بمقاضاة المسيئين.

رد يزيد الراجحي

ونشر يزيد الراجحي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو عبر فيه عن استيائه من الإساءة التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية، وأعلن لجوئه للقضاء لاسترداد حقه قائلاً: "قبل تقريبا شهر أرسلوني المكتب، الشؤون القانونية قالوا إن فيه كذا مقطع إساءة،  ونصحوني إني آخد إجراءات؛ لأن النظام وُضع لحفظ الحقوق، وقتها منعتهم قلت لهم بسيطة لا تسوون شيء، لكن الموضوع زاد عن حده، فسألوني قلت لهم الموضوع زاد.. فقلت لهم ما على المحسنين من سبيل، لكن وقفنا مرة والموضوع بيزيد، للأمانة انا وقفت المحامين في المرة الأولى، لكن زاد الموضوع، وصار يجي معلومات كذب، فقلت لهم انطلقوا وشوفوا الإجراء المناسب، والنظام وضع لحفظ الحقوق".

وأضاف: اختصار القصة وقفت الجماعة فترة، لكن فيه حد معين لو الشيء وصل فيه ضرر وكدة فكدة خرجت الأمور عن السيطرة، أنا كنت قاصداً خيراً في هذا الوقت، لكن اليوم ما في أيدي حيلة إلا اللجوء للقانون".

تفاعل الجمهور مع فيديو يزيد الراجحي في تعليقات منها: "أبسط حقوقه وهذا بحد ذاته دليل ان الكلام كذب، لان لو مو كذب والشخص الثاني أثبت ان الادعاء اللي قاله صحيح ما راح يتخذون الإجراءات القانونية بحقه، وهذا دليل على الثقة بيقولون للمدعى عليه أثبت ما بيقدر يثبت هنا بيروح فيها". "أنت مواطن من هذه الأرض الطيبة، ومن حقك تستثمر ومشكوراً في كل شيء يخدم البلاد وأهلها، من أجل توفير الخدمة وخلق المنافسة الشريفة. وأرى ان جميع مشاريعكم مفيدة.. والحمد لله بوجود حكومة سنة أنظمة وتشريعات، التي أوجدت لكي تفعل من أجل العدالة للجميع سوى لك أو عليك.. وفقكم الله".

قرار يزيد الراجحي ضد المسيئين:

كما تفاعل متابعون مع قرار يزيد الراجحي في تعليقات منها: "إن كأنك تقدر تتغاضى عنهم واحتسب الأجر عند الله، وإن وصل السيل الزبى وأنت صاحب حق وخذ حقك منهم والقانون معك". "من وجهة نظري ان اللجوء للقضاء دائماً هو في صالح الجميع.. لا يعتقد الشاكي دوماً بأنه في حالة رفعة لقضية على أحد الأشخاص الذين انتقدوا أو تحدثوا عن منتجة، وبينوا بعض التجاوزات أنه سيحقق الانتصار.. لربما ينقلب الأمر! في الأخير القضاء سيظهر الحقيقة.. هذا مؤكد".

وأيد متابعون يزيد الراجحي معبرين عن إعجابهم بطريقة رده في تعليقات منها: "مرا عجبني رده وكلامه واضح أنه إنسان راقي ومُحترم وحبيت أنه أخذ الخطوة.. لان الموضوع زاد عن حده". "اي منتج يثني عليه صاحبه والمجرب من الناس، ولكن الكلام عن منتجات الآخرين بالإساءة يحتاج دليلاً مادياً، ولا يكون هناك تشهير حتى ان وجد الدليل فالموضوع حساس".

الهجوم على يزيد الراجحي

كان يزيد الراجحي تعرض للهجوم من بعض الأشخاص فيما يتعلق بإحدى منتجات العطور الخاصة به، وتجاهل الراجحي هذه الانتقادات لفترة، ولكن مع زيادتها في ظل المعارض التي كان ينظمها هو وشقيقته، والتي حضرها نخبة من المشاهير في الوطن العربي، قرر نجم الراليات السعودي اتخاذ إجراءات قانونية لردع المسيئين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار