يحيى الفخراني يكشف عن رأيه في حادثة "صفعة" عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
يحيى الفخراني يكشف عن رأيه في حادثة "صفعة" عمرو دياب

كشف الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني، عن رأيه حول أزمة مواطنه الفنان عمرو دياب الأخيرة، والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادثة صفعه لأحد معجبيه والذي كان يرغب في التقاط صورة معه.

رأي يحيى الفخراني في حادثة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه

شدد الفنان يحيى الفخراني، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن"، على ضرورة الحفاظ على خصوصية الفنان.

قال الفخراني موضحًا رأيه في حادثة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه: "يجب أن يكون هناك حدود في التعامل بين الفنانين والجمهور، عندما أصل إلى بيتي هنا انتهينا. وحياتي الخاصة لا أحد له علاقة بها".

وأضاف قائلًا: "من الضروري الحفاظ على مساحة مناسبة بين المعجب والفنان، وإن كان على الفنان أن يتفاعل مع معجبيه وجمهوره من وقت لآخر؛ لأن الناس تحب أن تطلع على حياة الفنان".

يُذكر أن حادثة صفع الفنان عمرو دياب، لأحد الأشخاص على وجهه، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم في العاصمة المصرية وحضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر وأحياه الهضبة عمرو دياب، قد وصلت إلى القضاء المصري، بعدما تقدّم كل طرف ببلاغ ضد الآخر. فقام المحامي الخاص بالفنان عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب الذي حاول التقاط صورة معه، موضحًا أن الشاب قد أمسك موكله من ظهره ووضع الهاتف في وجهه بالقوة لإجباره على التصوير بطريقة غير لائقة.

وخلال تصريحات صحافية، أكد المحامي على أن الفنان عمرو دياب يرحب بجميع معجبيه ولا يمانع في التقاط الصور معهم. وتابع المحامي أن الشاب حاول الإمساك بموكله بشكل غير طبيعي وجذب بدلة عمرو دياب بطريقة غير لائقة، وهو ما جعله يعتقد أن هناك نية للاعتداء عليه.

من ناحيته، أعرب الشاب محمد سعد أسامة، الذي تعرّض لواقعة الصفع، عن حرجه الشديد وصدمته من الواقعة التي حدثت له. مؤكدًا على أنه من أكبر المعجبين بعمرو دياب، وأنه كان يحلم فقط بالتقاط صورة معه، لكن هذا الحلم تحول إلى كابوس بعد ما حدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار