يحيى الفخراني يقرر المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
يحيى الفخراني يقرر المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2025

قرر الفنان المصري يحيى الفخراني المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2025، واستقر على سيناريو يحمل اسم "الأستاذ" من تأليف أمين جمال وإخراج ماندو العدل.

يحيى الفخراني في رمضان 2025

تأتي مشاركة يحيى الفخراني في موسم دراما رمضان المقبل، بعد مشاركته الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "عتبات البهجة"، والذي شارك في بطولته إلى جانب يحيى الفخراني كل من: جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق.

كان مسلسل "عتبات البهجة" مكونًا من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وقام الدكتور مدحت العدل بمعالجتها تلفزيونيًا، وجاء المسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة.

يُذكر أن الكثير من الشائعات كانت قد ترددت، خلال الفترة الماضية، ودارت حول اعتزال الفنان يحيى الفخراني بعد تقديمه مسلسل "عتبات البهجة"، وهو ما نفاه السيناريست مدحت العدل.

خلال تصريحات سابقة، كشفت الدكتورة لميس جابر، زوجة الفنان يحيى الفخراني، عن سبب غضبها من جمهور زوجها، وذلك خلال لقائها  ببرنامج "يحدث في مصر" والذي يُقدّمه الإعلامي شريف عامر. أوضحت زوجة يحيى الفخراني أنها لم تكن تغار من معجبات زوجها منذ بداية مشواره الفني، لكن الأزمة بدأت معها حينما أصبحت هي أيضاً محطاً للأنظار، وأصبحت حريتها مقيدة، وهو الأمر الذي جعلها تشعر بالضيق والغضب.

 قالت لميس جابر عن هذا: "أنا بحب أمشي في الشارع لابسة جلابية، وشبشب وشعري منكوش. لكن، فوجئت إن الناس بتبص ليا، وفي ناس اتصدمت فبدأت أتضايق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار