ياسمين عز توجه نصيحة للسيدات بعد طلاق نيللي كريم (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
ياسمين عز توجه نصيحة للسيدات بعد طلاق نيللي كريم (فيديو)

أثارت الإعلامية المصرية ياسمين عز حالة من الجدل بسبب تعليقها على طلاق الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور بعد زواج استمر لمدة عامين، خاصة بسبب النصيحة التي وجهتها إلى السيدات في هذا الشأن.

ياسمين عز توجه نصيحة للسيدات بعد طلاق نيللي كريم

وقالت ياسمين عز في برنامج كلام الناس الذي يعرض على قناة MBC مصر، إن حياة الفنانين والشخصيات العامة ليس بها جزء خاص، بل تتحول حياتهم الخاصة إلى عامة أيضاً بسبب رغبة الجمهور في معرفة أخبارهم قائلة: "الناس هتفضل تفتش وتحب تسمع أخبارك اتجوزت اتطلقت".

وأكدت أن أسباب الطلاق لا تخص أحد، لكن الأمر الذي يمكن أن يقف الجميع أمامه هو عدم استمرار أحد في علاقة لآخر العمر معتبرة أن الأمر مؤشر خطر في المجتمع.

وتابعت ياسمين عز قائلة: "عادي الناس بتتجوز وتطلق، لكن يستوقفني أن محدش بيعمر وده مؤشر خطير في المجتمع"، وواصلت حديثها موجهة رسالة إلى السيدات بالحفاظ على أزواجهن قائلة: "لأن مؤخرًا محدش بيعمر".

وأكدت على ضرورة أن يكون الشخص "خبيث"، لكي يمنع الحسد عن حياته الشخصية قائلة: "الشخصيات العامة والمشاهير بيظهرون حياتهم للناس، لازم تبقي خبيث في حياتك الشخصية".

وأضافت قائلة: "علشان تعمري مع جوزك، داري جوزي وبيتك ومتنشريش وتبيني أنك سعيدة، لأن تبقي خبيثة علشان العواقب مش سليمة".

وجاء ذلك بعد أن أعلنت الفنانة نيللي كريم انفصالها عن زوجها هشام عاشور رسمياً دون الكشف عن الأسباب عقب زواج استمر عامين ونصفاً، وبدأت في نشر عدد من النصائح عبر حسابها الشخصي على إنستغرام والتي جاءت عقب ساعات قليلة من إعلان الانفصال.

وجاء نص إحدى هذه النصائح: "يكبر الإنسان 3 أضعاف عمره في محاولة التأقلم مع حياة ليست مناسبة له"، بالإضافة إلى حديثها عن اعتقاد البعض في السعادة في الزواج أو غيره من الأشياء.

طلاق نيليل كريم وهشام عاشور

فاجأت نيللي كريم جمهورها بقصة ارتباطها بهشام عاشور، لاعب الإسكواش الشهير، حيث جمعتهما العديد من الصور قبل إعلان الزواج. لم يكن الجمهور على علم بعلاقتهما وخطبتهما، حيث ظهرا معًا في أكثر من مناسبة، منها صور في الساحل الشمالي برفقة أصدقائهما، كما تواجدا سويا في المباراة الافتتاحية لأكاديمية الإسكواش لشقيقه رامي عاشور في الساحل الشمالي

كان زواج نيللي كريم وهشام عاشور مفاجأة لمحبيها، خاصة وأنها أكبر من عريسها بحوالي 8 سنوات. هشام عاشور يبلغ من العمر 39 عامًا، بينما نيللي كريم تبلغ 47 عامًا. رغم فارق السن، تمكن الحب بينهما من تجاوز انتقادات الجمهور.

هشام عاشور كان من بين العشرة الأوائل المصنفين عالميًا في لعبة الإسكواش. وبعد اعتزاله اللعب رسمياً أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية هناك. بسبب ظروف فيروس كورونا، عاد مرة أخرى إلى مصر.

بعد عودته إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور، بطل العالم في الإسكواش ثلاث مرات، العديد من الأكاديميات في مصر. حصل أيضًا على العديد من ورش التمثيل في هوليوود وشارك في عمل هناك.

زيجات نيللي كريم

كانت تلك الزيجة الرابعة للفنانة نيللي كريم حيث تزوجت للمرة الأولى وهي في عمر السادسة عشر، ثم انفصلت عن زوجها وعادت للزواج من خبير التغذية هاني أبو النجا والذي أنجبت منه ابنتين، قبل أن تكشف فيما بعد عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل.

تزوجت نيللي كريم من خالد بركات، رجل الأعمال المصري، واستقرت عامين معه في لندن لكنها انفصلت من جديد، وأعلنت خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام ولم تستمر إلا أشهر قليلة قبل إعلان انفصالهم في مارس 2021، ثم قابلت زوجها السابق هشام عاشور في العام نفسه وتزوجت بعد شهر واحد من إعلان ارتباطهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار