ياسمين عز توجه نصيحة للاعب لامين يامال: متعملش زي رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
ياسمين عز توجه نصيحة للاعب لامين يامال: متعملش زي رونالدو

وجهت الإعلامية المصرية ياسمين عز نصيحة إلى لاعب منتخب إسبانيا لامين يا مال، الذي ساهم في وصول منتخب إسبانيا إلى نهائي بطولة أمم أوروبا وفوزها بها بعد التغلب على منتخب إنجلترا، وقارنت بين ما يحدث معه الآن وما حدث مع كريستيانو رونالدو في بداية حياته الكروية.

ياسمين عز تشيد بموهبة لامين يامال

وأوضحت ياسمين عز أن بطولة أمم أوروبا تأثرت للغاية بخروج منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، وغياب الكثير من الأسماء اللامعة بفشلهم في تجاوز الدور السادس عشر من البطولة الأوروبية.

أضافت أن رونالدو لعب إلى جانب لاعبين يعانون من ضغوط نفسية ومشاكل داخلية؛ مما أثر سلباً على أدائهم داخل الملعب، "كريستيانو كان بيلعب مع لاعبيه من سالكة نفسيا، نفسياتهم كانت شايلة من بعض".

واعتبرت ياسمين عز أن لامين يا مال الموهبة الأبرز في الوقت الحالي، قائلة: "بعيداً عن ميسي وبعيدا عن رونالدو من واكل الجو في البطولتين، هذه السنة الطفل الصغير ده يلعب مع منتخب اسبانيا، وأمس حتى بالصدفة كان عيد ميلاده عنده سبع عشرة سنة، دا مكسر الدنيا بموهبته ومهارته وأهدافه مع منتخب اسبانيا ورغم عمره الصغير كان السبب الرئيسي في وصولهم للنهائي.

وأشادت ياسمين عز بجهود والد ووالدة يامين لامال في تنشئته بشكل صحيح، على الرغم من انفصالهم، وقارنت بين ما يفعله البعض في حالة الانفصال وبين ما فعله الثنائي من أجل ابنهم.

وتابعت ياسمين: "قرروا ينفصلون وابنهم عنده 3 سنين، لأنه فيه خلاف كبير ي الطباع ما بينهم، لكنهم عملوا حاجة مختلفة جدا، بدل من تشويه صورة بعض أو ما نسمعه اليوم من توجيه الرسائل على إنستغرام أو الذهاب إلى محكمة الأسرة وهدم منزلهم وتحطيم الطفل الصغير.

وروت ما فعله والد ووالدة لاعب برشلونة قائلة: "كل واحد سواء الأب أو الأم قرروا يضحوا علشان ابنهم لا يشعر بأي شعور مش كويس، قرروا أن كل واحد منهم يأجر بيت يسكن فيه الثاني لمدة 6 شهور، والنادي بدأ يصرف عليه في سن صغير".

ووجهت ياسمين عز رسالة إلى الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال يتمتعون بالموهبة، أو يرغبون في أن يكون أبناؤهم من أصحاب المواهب، مؤكدة على ضرورة العمل الجاد والصبر والاقتضاء بوالدي لامين يا مال وعدم اللجوء إلى محاكم الأسرة من أجل حل الخلافات الزوجية.

وتحدثت ياسمين عز عن الصورة التي تجمع بين ميسي ولامين لآمال في طفولته تشبيه البعض له بلاعب نادي ميامي الحالي، في موهبته.

وأضافت: ": قصة الطفل الصغير ده تعلمك يعني أي أب وأم ممكن يضحون بكل شيء عشان خاطر سعادة ابنهم الصغير، رغم انفصالهم ولكنهم أحسنوا تربية ابنهم وربنا كافئهم على تضحيتهم وأمانتهم، وانعكست على موهبة لامين يا مال".

ياسمين عز توجه نصيحة إلى لامين يامال

وطالبت ياسمين عز الفتيات اللاتي يوجهن المعاكسات إلى لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا بالتخلي بالصبر لعام أو عامين من أجل أن يكمل مسيرته الرياضية بالنجاح قبل التفكير في الارتباط الزواج.

وأنهت حديثها قائلة: "الأمور دي لطيفة وعجبتي، لكن الولد لسه صغير 17 سنة، ولا نريد أن نكرر قصة كريستيانو وجورجينا".

يذكر أن منتخب إسبانيا توج مساء أمس الأحد، بطلا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، بالفوز (2-1) على حساب إنجلترا، في المباراة النهائية، على الملعب الأولمبي في برلين.

ومن جهته، عبر لامين يامال عن رغبته في عدم إقحام نفسه في المقارنة مع ميسي باعتباره واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في كل العصور، مشيراً إلى أنه حاول إخفاء صورته وهو رضيع مع ميسي لسنوات طويلة من أجل تجنب هذه المقارنة كي لا تؤثر على مسيرته: "أمر قد ينعكس ضدك؛ لأنك لن تصبح مثله أبدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار