ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بردها على ظهورها مع العوضي

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بردها على ظهورها مع العوضي

فاجأت النجمة ياسمين عبد العزيز الجمهور، بردها على شائعات تواجدها هي وزوجها السابق النجم أحمد العوضي في نفس المقهى، إذ تم نشر الصور التي أظهرتهما في نفس المكان، ولكن بشكل منفصل عبر عدد من المواقع والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير على السوشيال ميديا.

رد ياسمين عبدالعزيز

انفعلت ياسمين عبد العزيز في ردها على تداول الصورتين، وطلبت من المواقع والصفحات التي تعيد نشرهما، تحري الدقة المطلوبة في كتابة أي خبر، منعاً لتداول الشائعات وانتشارها بطريقة خاطئة.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، بينما تستمتع بوقتها في أحد المقاهي الراقية، فيما ظهر الفنان أحمد العوضي أيضاً في نفس المكان، غير أن الصور تم التقاطها في مناسبات مختلفة، إذ لو تجمعهما صورة واحدة.

وكتبت ياسمين عبد العزيز في ردها الذي فاجأ الجمهور: "يجب دوماً التحقق من المعلومات ومن الأخبار، حتى يتم ضمان الدقة ومصداقية الخبر" مرفقة جملتها بوجه غاضب، تعبيراً عن رفضها لهذه الشائعة، وما فاجأ الجمهور، أنه ربما تكون هذه المرة الأولى التي تنفعل فيها ياسمين بسبب شائعة من شائعات عودتها للعوضي، الأمر الذي كان يطلبه منها متابعوها باستمرار.

ياسمين عبد العزيز والعوضي

الصورة التي تم تداولها وأثارت الجدل، أكدت أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ظهرا معاً في نفس الكافيه، وفي نفس التوقيت، وهو ما أزعج ياسمين عبد العزيز كثيراً، نافية هذه القصة، فيما التزم العوضي الصمت حتى الآن ولم يعقب.

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

في 16 يناير 2024، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي عن انفصالهما بشكل رسمي، مما أثار صدمة لجمهورهما. ولأول مرة، فضلا عدم الاستجابة للشائعات، وأعلنا طلاقهما مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد بدأت بشكل غير تقليدي، حيث أعلن الثنائي زواجهما في مايو 2020 بدون حفل زفاف أو حتى إعلان خطبة. غيرا حالتهما الاجتماعية على فيسبوك إلى "متزوجة/متزوج" مما أثار دهشة الكثيرين. إلا أن أولى الأزمات في علاقتهما كانت مع شقيق ياسمين، الفنان وائل عبد العزيز، الذي أبدى اعتراضه العلني على هذا الزواج عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما دفع العوضي للرد قبل أن يتم تجاهل الأمر وإعلان الزواج رسمياً.

على مدار سنوات زواجهما، كانت الشائعات تلاحق الثنائي، حيث ترددت أنباء عن انفصالهما لأول مرة في نوفمبر 2020. إلا أن العوضي خرج وقتها برد ساخر، نافياً تلك الأقاويل. لم تتوقف الشائعات عند هذا الحد، ففي ديسمبر 2020، ظهرت مجدداً لترد عليها ياسمين بنشر صورة لعيد ميلاد العوضي، مما أوقف تلك الأحاديث مؤقتاً.

تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية خطيرة في عام 2021، بعد إصابتها بتكيسات في الرحم وخضوعها لجراحة تطورت إلى غيبوبة استدعت نقلها للعلاج خارج مصر. أثارت هذه الفترة شائعات جديدة حول انفصال الثنائي، نظراً لعدم قدرة العوضي على مرافقة زوجته؛ بسبب مشاكل في جواز سفره. لكن العوضي نفاها وأكد أن علاقتهما مستمرة، مهدداً باللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات.

في مايو 2024، انتشرت أنباء عن عودة الثنائي بعد الانفصال. إلا أن العوضي خرج ببيان عبر حسابه على فيسبوك لينفي العودة بشكل قاطع. كتب العوضي في منشوره أنه ممتن كثيراً لياسمين عبد العزيز، ووصفها قائلاً: "أطيب وأجمل من قابلت في حياتي". وأكد أن الحب بينهما ما زال قائماً رغم انتهاء النصيب.

ياسمين والعوضي في دراما رمضان

في سياق آخر، تستعد ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد بعنوان "وتقابل حبيب"، الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2025. ويشهد العمل تعاوناً جديداً بينها وبين الفنان كريم فهمي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معاً في مسلسل "ونحب تاني ليه".

من جانبه، بدأ أحمد العوضي تحضيراته لمسلسله الجديد "فهد البطل"، والذي من المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل. ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، منهم لوسي، ميرنا نور الدين، كارولين عزمي، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، عصام السقا، صفوة، وصفاء الطوخي. والعمل الدرامي من تأليف محمود حمدان، وهو من إخراج محمد عبدالسلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار