أول صور من استعدادات ياسمين عبدالعزيز لموسم دراما رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
ياسمين عبد العزيز تعود للدراما الرمضانية 2025 (تفاصيل)

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن عودتها للدراما الرمضانية بمسلسل جديد لعام 2025، حيث إن آخر أعمالها الدرامية الرمضانية كانت مسلسل "ضرب نار" الذي شاركت فيه مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز وفي رمضان 2025

شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها بخبر عودتها للدراما الرمضانية، وهو الخبر الذي قابله الجمهور بسعادة بالغة، حيث نشرت صور لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تعاقدها مع شركة سينرجي، وكتبت على الصور: "مسلسل رمضان 2025، إن شاء الله، إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، وحسام شوقي"، فيما كتب لها زوجها السابق أحمد العوضي على الصور: "يا وحش الكون هتدغدغي الدنيا إن شاء الله".

تعاقد ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الرمضاني 2025

تعليق أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز على مشاركتها الرمضانية 2025

شاركت ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي في بطولة مسلسل "ضرب نار" عام 2023، والذي تدور أحداثه حول جابر الذي يتجه للقاهرة من الصعيد بسبب الثأر، ويقابل مهرة التي تنشأ بينهما قصة حب ويواجهان سوياً الصعاب، والعمل شارك في بطولته ماجد المصري وسهير المرشدي، وإيمان السيد، وانتصار، وهو من إخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وسبق وشارك الثنائي في مسلسل "اللي مالوش كبير" عام 2021، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته أيضاً عدد كبير من النجوم من بينهم دينا فؤاد، وخالد الصاوي، وخالد سرحان.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات وظهر معها المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وذلك بعد غياب لسنوات عن الإعلانات على شاشة التلفزيون، وهو ما تلقاه الجمهور بسعادة كبيرة خاصة أن بداية معرفة الجمهور بها كانت من خلال الإعلانات، واستطاعت الفنانة المصرية أن تتصدر حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها في الإعلان.

ظهرت ياسمين عبد العزيز بأكثر من إطلالة والتي غلب عليها الطابع المرح والضحك والفكاهة وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها، حيث تألقت بـ 8 إطلالات مختلفة غلب عليها الطابع الفكاهي وظهرت في البداية بفستان زفاف أبيض من الساتان الناعم، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على درجات النيود وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار