ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور والجمهور يتفاعل

تألقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، خلال ظهورها في أحدث صور لها شاركتها مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وتفاعل الجمهور مع الصور.

ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور 

اتسمت إطلالة ياسمين عبد العزيز الصيفية بالأناقة والجمال، حيث شاركت صورتين الصورة الأولى خلال استعدادها للقفز من الطائرة، أو كأنها تقود دراجة، والصورة الثانية لإطلالتها باللون الأخضر حيث ارتدت تيشيرت مكشوف الأكتاف وبدون أكمام، كما اعتمدت على ارتداء نظارة شمسية وقبعة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها.


ياسمين عبد العزيز من أحدث ظهور

ياسمين عبد العزيز من أحدث ظهور

وفي الإطلالة الأخرى ظهرت ياسمين عبد العزيز في بتيشيرت مكشوف الأكتاف أيضاً، ولكن دون قبعة، وتركت شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها ورافعة بيدها الأخرى مجموعة من الشعر إلى الأمام، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على وضع المكياج بلمسات بسيطة تناسبت مع الإطلالة، كما ارتدت مجوهرات أنيقة مناسبة لإطلالتها الجذابة الرياضية، جاءت على شكل نجمة من اللون الأزرق.

في سياق آخر كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تفاعلت مع أحد المعجبين بطريقتها الخاصة حيث مازحت أحد المتابعين الذي طلب منها الزواج على الفور، وأكدت بطريقة كوميدية أنها لا تفكر في الإقدام على هذه الخطوة حالياً، وذلك بسبب تعقدها.

جاء رد ياسمين عندما شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة بإطلالة شبابية ظهرت خلالها بنيو لوك مختلف، تفاعل عشرات الآلاف من المعجبين مع صورة ياسمين عبد العزيز.

 وجاء من ضمن التعليقات التي تفاعلت مع الصورة، طلب شخص منها الزواج وقال: "لا، إحنا لا بد أن نتزوج وبسرعة"، ليأتي رد ياسمين بطريقة ساخرة: "اتقفلت من الصنف كله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار