ياسمين عبد العزيز بخسارة وزن ملحوظة وتبهر الجمهور بلياقتها

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
ياسمين عبد العزيز بخسارة وزن ملحوظة وتبهر الجمهور بلياقتها

أبهرت النجمة ياسمين عبد العزيز متابعيها، في أحدث ظهور شاركته من صالة الألعاب الرياضية، بعد حصولها على قوام ممشوق وخسارة وزن واضحة لفتت الأنظار، كما شاركت لحظات تمارينها الشاقة ولياقتها البدنية العالية.

ياسمين عبد العزيز في الجيم

في البداية شاركت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابها الموثق على إنستغرام، ظهرت فيه برفقة مدربها الخاص، وهي ترتدي إطلالة رياضية شبابية أبرزت نحافتها، وفي لقطة كوميدية التقطت ياسمين فيديو تيك توك مع المدرب، حرصت فيه على إظهار عضلاتها لتشاركه رقصة رياضية طريفة.

في الفيديو الثاني، نشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة من اللقطات التي وثقت تدريباتها من الجيم، ومحاولاتها الناجحة للغاية في الحصول على قوام مثالي وجسد ممشوق ومشدود، واستعرضت الألعاب الرياضية التي تقوم بها في الجيم، لتقوية العضلات والنحافة وشد القوام.

وخطفت ياسمين عبد العزيز الأنظار بنحافة ملحوظة، إذ بدا من خلال الفيديوهات أنها فقدت الكثير من الكيلوغرامات الزائدة، والتي كانت قد اكتسبتها قبل فترة، ويبدو أن ياسمين التي أطلق عليها محبوها لقب "وحش الكون" ستعود بقوة للظهور برشاقتها المميزة وبدون أي وزن زائد خلال الفترة المقبلة.

شاهدوا الفيديوهات: 

وتفاعل الجمهور مع فيديوهات ياسمين عبد العزيز من الجيم، وأبدى قطاع عريض منهم إعجابهم بالنتيجة التي حصلت عليها، مؤكدين أنها عادت للاهتمام بنفسها مرة أخرى، فضلاً عن مشاركة جمهورها اللقطات التي ينتظرونها منها.

وقال البعض: "ما شاء الله عضلاتك مقوية قلبك يا وحش الكون"، "كنتي وحشانا قوي ربنا يحفظك ويحميك عاش يا بطلة"، "راقية وجميلة وطبيعية يا فنانة.. أحبك"، "جسمها حلو وعندها لياقة، رغم أنها أربعينية والله بطله على اهتمامها بنفسها"، "جميلة وجذابة والعمر ولا باين عليك وكأنك ابنة العشرين أو المراهقة الصغيرة التي عرفها الجمهور وأحبها بنحبك يا ياسمين أنتِ تنتمين لكل أسرة مصرية"، وأضاف آخر: "أيوه كدا يا قمر، ولا تهتمي لحد وحبي نفسك وارجعي ياسمين اللي طول عمرنا بنحبها؛ لأنها كلها طاقة واحترام، وبنت أصول ربنا يبعد عنك الوصولين".

ولم يفوت معجبوها فرصة كالعادة للحديث عن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وفيما انقسمت الآراء بين من طلب منها العودة، ومن رفض ذلك قال أحد معجبيها: "كان نفسي الأول ترجع العوضي دلوقت لا مايستهلش دموعها اللي نزلت في لحظة صدق وهو ما قدرش".

رشاقة ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى، تفاعل البعض مع التمارين التي أدتها ياسمين في الفيديو بطريقة سلبية، ونصحوها بعدم الاسترسال فيها؛ لأنها خاطئة وقالوا: "طيب بالراحة شويه يا فنانة علشان تستفيدي من التمرين و بلاش شغل الدادة دودي دا، واحده واحده"، "هو عاش وكل حاجه بس ياريت تغيري الكوتش بأسرع وقت في تمارين غلط غلط يعني"، "براحة يا ياسمين بتلعبي صح بس بسرعة اهدي يا وحش الكون".

نظام ياسمين عبد العزيز الغذائي

دائماً ما لفتت ياسمين عبد العزيز الأنظار بقوامها، وعلى الرغم من كونها أنجبت مرتين في حياتها، إلا أنها كانت تسيطر في كثير من الأحيان على وزنها الزائد، وقد كشفت النجمة المصرية المحبوبة عن نظامها الغذائي أكثر من مرة.

وكانت ياسمين قد كشفت حلاً سحرياً ومثيراً لإنقاص الوزن خلال فترة زمنية قصيرة، حيث شاركت تجربتها المذهلة باستخدام سلطة خل التفاح لتحقيق نتائج رائعة في خسارة الوزن في غضون 13 يوماً فقط. وأوضحت ياسمين أنها بدأت بتناول طبق من السلطة الغنية بخل التفاح قبل كل وجبة رئيسية، مما ساعدها بشكل كبير على فقدان الوزن الزائد.

وأكدت ياسمين أن نظامها الغذائي يرتكز بشكل أساسي على الخضروات الطازجة في جميع وجباتها اليومية، مشيرة إلى أن الخضروات الغنية بالألياف تلعب دوراً محورياً في الحد من الشعور بالجوع ومنع الإفراط في تناول الطعام. كما ذكرت أنها قامت بإزالة السكريات والكربوهيدرات بشكل كامل من نظامها الغذائي، واستبدلتها بتناول التفاح الأخضر كبديل صحي.

وأضافت ياسمين أنها تحرص على اتباع هذا النظام بانتظام مع ممارسة الرياضة اليومية، مما ساعدها في تحقيق نتائج فعالة وسريعة في رحلتها لإنقاص الوزن. نصحت ياسمين محبيها باتباع هذا النظام والاستفادة من فوائده العديدة للحصول على جسم صحي ورشيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار