ياسمين صبري ولجين عمران بنفس الإطلالة للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
ياسمين صبري ولجين عمران بنفس الإطلالة للمرة الثانية

بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة بفستان منقوش بالورود شبهها الجمهور بأنها تقوم بتقليد الإعلامية الخليجية لجين عمران، عادت الفنان المصرية ياسمين صبري للظهور من جديد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستقرام" بفستان باللون البينك يشبه ما أردته الأخيرة.

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة في دبي

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها مجموعة جديدة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستقرام"، وذلك خلال حضورها إحدى مناسبات الأزياء والموضة في دبي، وظهرت ياسمين بإطلالة أنيقة، حيث ظهرت بفستان باللون البينك طويل وذا أكمام طويلة مزين بالريش، كما أنه لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

حيث أكملت إطلالتها بارتداء بعض من المجوهرات والإكسسوارات التي أكملت الإطلالة بشكل مميز، مع حذاء أنيق بالكعب العالي الذي ظهر شفاف بدون أي نقوش.

ياسمين صبري ولجين عمران بنفس الإطلالة للمرة الثانية

ياسمين صبري بنفس إطلالة لجين عمران للمرة الثانية

وشبه الجمهور إطلالة ياسمين صبري بإطلالة الإعلامية لجين عمران للمرة الثانية، حيث أثارت ياسمين جدل كبير بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الإطلالة، حيث اتهمها البعض أنها تقلد الفنانة الخليجية لجين عمران.

حيث ظهرت لجين من قبل بنفس الفستان خلال خضوعها إحدى جلسات التصوير من قبل، ليقوم متابعو لجين عمران باتهام ياسمين صبري أنها تظهر بنفس الإطلالة الخاص بها.

ياسمين صبري في ضيافة صاحبة السعادة

حيث ظهرت لجين عمران بفستان من الورود قبل ظهور الفنانة ياسمين صبري به أثناء لقائها بالإعلامية والفنانة المصرية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وهو فستان من ماركة Dolce and Gabbana، وبلغ سعره حوالي 40 ألف جنيه مصري، فمنذ لحظة ظهورها وهي تمت مقارنة بين الاثنين، وهو ما أكده المتابعون ونشطاء بعد ارتداء ياسمين صبري نفس الإطلالة للمرة الثانية في نفس الشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار