ياسمين صبري ترد على جدل تجاعيد بشرتها في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
ياسمين صبري ترد على جدل تجاعيد بشرتها في مهرجان كان

أثارت صور متداولة للفنانة ياسمين صبري خلال ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي، حالة من الجدل بسبب ملامحها التي ظهر فيها التجاعيد، وهو ما دفعها للرد على تلك الصور بطريقتها الخاصة للتأكيد على أنها تم تعديلها لتظهر بهذه الطريقة.

ملامح ياسمين صبري تثير الجدل في مهرجان كان

وفي التفاصيل، ردت ياسمين صبري على الجدل الذي سببته ملامحها في حفل AmfAR Gala على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي، بسبب صورة اعتبرها البعض صورة تكشف عن ملامحها الحقيقية بدون تعديلات الفوتشوب أو الفلتر الذي يمكن أن تستخدمه قبل نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيق إنستغرام.

وظهرت ياسمين صبري في الصور المتداولة بفستان لامع بدون أكمام من توقيع المصمم اللبناني جان بير خوري، وقارن البعض بين صورتين قبل وبعد التعديل وكذلك تداولوا صورة قريبة لها باللونين الأبيض والأسود أظهرت تجاعيد في الوجه ومشاكل في البشرة.

مقارنة بين صور ياسمين صبري وملامحها

ورداً على الجدل الذي سببته هذه الصور، قررت ياسمين صبري الرد بطريقة مختلفة من خلال مقطع فيديو وصور من كافة الزوايا لوجهها خلال تواجدها في حفل على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لتؤكد أن الصور التي تم تداولها تم تعديلها.

وانقسمت التعليقات على صور ياسمين صبري بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشاد البعض بجمالها وأن الصور خضعت للتعديل خاصة صورتها بالأبيض والأسود وأنها غير حقيقية، فيما اعتبر البعض أن جميع الفنانات يستخدم الفلتر والتعديلات بالفوتشوب قبل نشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري ترد على جدل ملامحها في مهرجان كان

ظهور ياسمين صبري في مهرجان كان السينمائي الدولي لم يكن الأول، فقد ظهرت من قبل في الحفل الذي أقامته دار المجوهرات الفاخرة شوبارد Chopard بإطلالة من توقيع جان بيار خوري أيضاً، والذي اعتمدت على تصميماته في أغلب الإطلالات التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة.

وشارك في حفل شوبارد، عدد من الفنانات من بينهن عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد والفنانة الألمانية ديان كروغر والفنانة الأمريكية ديمي مور وعارضة الأزياء بوبي ديفيلين.

وأبرزت إطلالة ياسمين صبري رشاقتها، حيث تكون الفستان من جزء علوي يشبه الكورسيه بخطوط أنيقة أضفت عليه لمسة جمالية وانسدل واسعاً على قوامها، وعكس اللون الذهبي له بريقاً مميزاً، وجاء بدون أكمام ببعض الثنايات في منطقة الصد وزينت إطلالتها بمجوهرات من شوبارد تكون من عقد من الألماس ببعض الأحجار خضراء اللون وحلق دائري مزين بنفس الأحجار الخضراء وأسورة ماسية في يدها على شكل ساعة.

ياسمين صبري ترد على جدل ملامحها في مهرجان كان

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ياسمين صبري مكياج بسيط ليبدو طبيعياً وتركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة ببعض الخصلات المموجة مع لمسات من أحمر الشفاه بلون طبيعي.

ياسمين صبري في مهرجان كان السينمائي الدولي

تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري في بعض فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 حيث ظهرت بـ 3 إطلالات متشابهة بشكل كبير لكن بألوان مختلفة بالإضافة إلى بعض التفاصيل المختلفة.

جاءت إطلالات ياسمين صبري بتوقيع مصمم الأزياء اللبنانية جان بير خوري وتنوعت ألوانهم بين الأحمر والأسود والذهبي وجاء تصميمهم جميعاً بالطريقة التي تفضلها ياسمين صبري بالأكتاف المكشوفة لكن البعض اعتبر أنها وقعت في فخ التكرار.

بعض التفاصيل البسيطة اختلفت في إطلالات ياسمين صبري، حيث جاء الفستان الأحمر بلا أكمام بينما زينت التطريزات الفستان الأسود وتشابه الفستان الذهبي مع الأخير.

يذكر أن ياسمين صبري قدمت مؤخراً مسلسل رحيل الذي عرض في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، وتكون من 15 حلقة فقط وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وعارفة عبد الرسول وأحمد بدير وأحمد صيام، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار