ياسمين صبري تثير الشكوك حول علاقة عاطفية جديدة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
ياسمين صبري تثير الشكوك حول علاقة عاطفية جديدة في أحدث ظهور

نشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيها الفنانة المصرية بإطلالة ساحرة ومكياج ناعم للغاية خلال عشاء اعتبره متابعون عشاء رومانسي وأن الفنانة الشهيرة تعيش قصة حب جديدة.

بمجرد نشر ياسمين صبري للصور الجيدة تفاعل معها الجمهور في التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات تغزلت في جمالها وإطلالتها الساحرة، وأخرى زادت فيها التساؤلات عن الحالة العاطفية لياسمين صبري.

 صور ياسمين صبري

 اعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على اللون الأخضر بقماش من الستان الفاخر، وتركت شعرها ويفي منسدلاً، أما المكياج فحرصت على اعتماد لمسات مكياج ناعمة للغاية ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد باللون الأصفر.

وتفاعل الجمهور مع ياسمين صبري في تعليقات منها: "أجمل واحدة في العالم"، "الحين طبعا راح يكتبون لها جورجينا ومو جورجينا، عقدة العرب الأساسية رغم إن الصبية أحلى مليون مرة من جورجينا وألذ منها، لكن عقدة الخواجة عندنا لازم تظهر". "إطلالة فاخرة أكثر نجمة تعرف تنسق إطلالاتها وتبين جمالها، ربنا يحميكي". "بعشق صورك بجد وبحب أتفرج عليها لما ببقى زهقانة بفتح بروفايلك أتفرج على صورك بحس إن العالم لسة فيه حياة طاقة إيجابية رائعة والله يا ياسمين أنت".

صور ياسمين صبري

 فيما جاءت بعض التعليقات الأخرى التي تساءلت عن شريك ياسمين صبري في هذه السهرة والعشاء الرومانسي، والذي التقط لها الصور الناعمة التي أبرزت أنوثتها، فكتب متابعون: "ياسمين صبري شكلها هتفجر مفاجأة جديدة الفترة الجاية واضح إنه فيه حب جديد نظرتها، وأنوثتها دي مش سهلة واضح إنه فيه حبر جديد". "مين اللي معك يا ياسمين ومصورك في العشا الرومانسي؟". "قصة حب جديدة؟".

ياسمين صبري

كما جاء في التعليقات: "واضح إن ياسمين صبري في قصة حب جديدة، أو رجعت لأبو هشيمة، الصور اللي نشرتها بتأكد ده، وقبلها نشرت صور تانية من مكان، وبعدها نشر أبو هشيمة صور من نفس المكان أعتقد إنهم رجعوا لبعض بس مستنيين اللحظة المناسبة اللي يعلنون فيها، أتمنى لها التوفيق ست جميلة وذكية". "يا رب يكون اللي في بالي صح، وتكون ياسمين صبري بتحب جديد، أنا نفسي ترتبط والله بنت جميلة، وتستحق تعيش حياة هادية وجميلة زيها".

حقيبة يد تنقذ ياسمين صبري

حسمت حقيبة يد الأمر حول شريك ياسمين صبري في العشاء الذي بدا للجمهور رومانسي، حيث ظهرت في الصور حقيبة يد نسائية ماركة شانيل بجوار حقيبة ياسمين صبري، وهو ما يؤكد أنها كانت تقضي سهرتها في إحدى صديقاتها ليبدأ متابعون في نفي أنها كانت في سهرة رومانسية مع  حبيب جديد.

ياسمين صبري

وكتب متابعون: "حالا قررتوا إن البنت ارتبطت وبتحب جديد.. طيب ركزوا في الصور شوية.. فيه شنطة باينة أهي بتقول إنه اللي قدامها ست مش راجل لن إزاي نسيبها في حالها لازم نفتي". "اللي معها ست مش راجل في شنطة باينة أهي". "الست في السباق اللي أعلنت عنه من كام يوم ده، وأكيد فيه مليون حد تعرفه معاها لازم إحنا بس نفتي ونقول ارتبطت وما ارتبطش أنا بيعجبني في ياسمين إنها ما بتركزش في أي كلام يتقال وبتركز في شغلها ولا بتنفي ولا بتأكد إلا على مزاجها وفي الوقت اللي يعجبها.. جدعة".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار