ياسمين صبري تتألق بالأحمر في مهرجان كان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مايو 2024
ياسمين صبري تتألق بالأحمر في مهرجان كان 2024

سحرت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان، والتي اختارت اللون الأحمر عنواناً لها بفستان مرميد ساحر بتصميم الأكمام الساقطة، ولمسات مكياج زادت من نعومة إطلالتها.

ويأتي الظهور الأول لياسمين صبري في مهرجان كان 2024 في مسرح جراند لوميير بمدينة كان الفرنسية، العرض العالمي الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية الذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، The Apprentice للمخرج الإيراني الدنماركي علي عباسي، وشارك الحضور أيضاً عدد من النجوم العالميين بينهم النجمة الأسترالية كيت بلانشيت.

فستان ياسمين صبري في مهرجان كان

وزاد من جمال إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان اختيارها لقطع مجوهرات فاخرة من دار شوبارد، حيث تألقت بطاقم فاخر تزينه فصوص بنفس لون فستانها، بعقد دائري وقرط أذن طولي ناسب جمالها وملامحها، أما عن المكياج فكانت الألوان الوردية عنوان إطلالة ياسمين صبري  وهي اللمسات التي منحتها لمسات جمالية ناعمة زادت من جمال طلتها.

ياسمين صبري في كان

ورغم جمال إطلالتها إلا أن إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان، لم تخل من التعليقات الساخرة، خاصة وأنها تعد الإطلالة الثانية بعد أزمة الفنانة المصرية مع مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر والذي اتهمها بإفساد فستان استعارته منه رغم رفضه لاقتراحها واقتراح منسقة أزيائها بقص ذيل الفستان ليأتي في التعليقات: "بليز ما تخربي ها الفستان علشان ترجعينه لصاحبه بحالته".

كما جاء في التعليقات: "من يوسف أكبر الفستان ده ولا خلاص؟". "صدمتيني والله يا ياسمين وأنا كنت مفكراكي غنية طلعتي بتستعيري الفساتين". "الفستان رائع بس التصميم هاد بتصميم المصمم ولا منسقتك عملت فيه شيء؟؟".

مهرجان كان 2024

وخلال الساعات الماضية شوقت ياسمين صبري جمهورها ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، لقطة من داخل الطائرة الخاصة التي كانت تنقلها إلى كان، معبرة عن سعادتها واستعدادها للمشاركة في المهرجان العالمي، وكانت هذه الصورة بعد ساعات من تصدر الفنانة المصرية حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب أزمة استعارة فستان سهرة من مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر.

ياسمين صبري في كان

 وتصدرت ياسمين صبري مؤشر محرك البحث جوجل بعد اتهامات من المصمم الشهير لها بإفساد أحد تصميماته، حيث كانت ياسمين صبري استعارت الفستان الذي شاركت به في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، من يوسف أكبر، وأجرت عليه تعديلات بمشورة منسقة أزيائها بعد رفض واضح من المصمم الشهير الذي عبر عن غضبه بمنشور وصفهم فيه بالافتقار للاحترافية.

ياسمين صبري

عبر متابعون عن إعجابهم الشديد بإطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان في تعليقات منها: "جميلة وذوقها رفيع"، "ما فيها غلطة"، "بنت بلدي اللي مشرفانا"، "أجمل واحدة بتلبس فساتين بغض النظر إنها طلعت بتبقى سلفاهم بس تمام بتختار إطلالات رهيبة". "على قد جمال إطلالتها لكن في شيء غريب في حاجات متغيرة فيها أنا مش عارفة أحددها ممكن الفيلر ممكن بوتكس بس فيه شيء متغير فيها، خصوصا إمبارح في السعودية، وهي متصورة وجهها كان كأنه منتفخ رغم جمالها بس في شيء فيها غريب".

وأبرز التصميم رشاقة جسم ياسمين صبري حيث بدت بجسم كأنه منحوت، وهو ما أرجعه متابعون لحفاظها المستمر على ممارسة الرياضة في جميع الأوقات، حتى خلال استعدادها لمهرجان كان شاركت جمهورها بفيديو وهي تمارس فيه التمارين الرياضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار