ياسمين صبري VS جورجينا رودريغيز في الملاهي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2023
ياسمين صبري VS جورجينا رودريغيز في الملاهي

عادت المقارنة بين الفنانة المصرية ياسمين صبري وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز للواجهة من جديد، بعد ظهور ياسمين في منطقة الألعاب ببوليفارد رياض سيتي في المملكة العربية السعودية، والتي تواجدت فيها شريكة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي قبل أسابيع قليلة.

جورجينا في الملاهي

جورجينا رودريغز شاركت مؤخرا صورها وهي تستمتع بوقتها رفقة كريستيانو رونالدو والأولاد داخل مدينة الألعاب في البوليفارد.

ظهرت جورجينا بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت بليزر باللون الأبيض وخطوط سوداء على الجانبين، وحذاء طويل الرقبة باللون الأسود.

في إحدى الصور التي شاركتها جورجينا كانت تمسك بيدها مجموعة من الألعاب العملاقة المصنوعة من الفراء، من ضمنها دب كبير الحجم باللون الرمادي.

ياسمين صبري في الملاهي

على هامش مشاركتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards، قررت ياسمين صبري زيارة منطقة الألعاب في البوليفارد، لتبدأ المقارنات بينها وبين شريكة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري ارتدت بليزر أنيقاً من بالمان على طريقة جورجينا رودريغيز مع اختلاف الشكل والخامات، مع حذاء طويل الرقبة من جيفنشي.

ظهرت ياسمين صبري في إحدى الصور وهي تمسك بيدها دباً من الفراء باللون البني، بنفس طريقة جورجينا أيضاً.

ياسمين صبري وجورجينا 

دائما ما تتورط النجمة المصرية ياسمين صبري في مقارنات بينها وبين جورجينا رودريغيز، ولا تحاول النفي أو التأكيد ولا تعلق على هذه المقارنات.

هذه المرة لم تنشر ياسمين صبري عدد الصور الذي نشرته جورجينا، ولم تزر الملاهي رفقة أي شخص ولكن ظهرت بمفردها بعكس جورجينا التي كانت هناك مع أسرتها.

وعلى الرغم من أوجه الاختلافات بين الإطلالاتين والظهور، إلا أن ياسمين صبري حاليا تواجه تعليقات كثيرة عبر السوشيال ميديا تتهمها بتقليد جورجينا بسبب أوجه التشابه التي ظهرت في الصور.

للمزيد من التفاصيل والصور يمكنكم مشاهدة الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار