ياسمين رئيس بالفستان الأبيض: أنباء عن زواجها فما هي الحقيقة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
ياسمين رئيس بالفستان الأبيض: أنباء عن زواجها فما هي الحقيقة؟

حالة من الجدل أحاطت بالصور التي انتشرت للفنانة ياسمين رئيس بالفستان الأبيض عبر ستوري عدد من أصدقائها، حيث انقسمت الأنباء ما بين زواجها الأسبوع المقبل، أم أن الأمر صور من كواليس فيلمها الجديد.

ياسمين رئيس بالفستان الأبيض

وفي التفاصيل، نشرت دنيا سامي عدد من الصور لياسمين رئيس بالفستان الأبيض، وهي تحتفل مع عدد من أصدقائها والذي كان من بينهم صبا مبارك ومريهان حسين ودينا الشربيني وإنجي المقدم ونجلاء بدر.

ظهرت ياسمين رئيس وهي ترتدي وشاح على توب باللون الأبيض وبنطلون بنفس اللون وكتب عليه "العروسة" بجانب عدد من أصدقائها وهو ما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنها ليلة الحنة من أجل الاستعدادا للزفاف خلال الأيام المقبلة وثار الجدل حول هوية العريس وهل سيكون من داخل الوسط الفني أو خارجه.

ياسمين رئيس بطرحة العروس

وكشفت عدد من المواقع الإخبارية من بينها ET بالعربي أن الصور تعود إلى تجهيزات ياسمين رئيس من أجل الاحتفال بليلة الحنة على أن يكون حفل الزفاف خلال الأسبوع المقبل وأن العريس هو رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وأثارت ياسمين رئيس حالة أكبر من الجدل بسبب التعليقات التي دونتها على بعض الصور، حيث كتبت العد التنازلي، ثم عادت لتكتب "تيم العروسة" على صورة جمعت بينها وبين عدد من أصدقائها.

ياسمين رئيس مع صديقتها بالفستان الأبيض

حقيقة زواج ياسمين رئيس

وأوضحت بعض المصادر أن ياسمين رئيس ارتبطت مؤخراً برجل أعمال من خارج الوسط الفني ومن المقرر إقامة حفل الزفاف الأسبوع المقبل في إحدى المدن الساحلية وتحديداً يوم الخميس.

وعلى الرغم من تصريحات بعض المصادر عن زواج ياسمين رئيس إلا أن آخرين أكدوا في الوقت ذاته أن الصور والفيديوهات التي نشرت للفنانة المصرية تعود إلى كواليس فيلمها الجديد "الفستان الأبيض".

تدور أحداث فيلم الفستان الأبيض حول صديقتين من حي فقير، يقترب موعد زفاف إحداهما إلا أن فستان زفافها يتعرض للتلف في نفس اليوم لذا تبدأ في خوض رحلة مع صديقتها المقربة من أجل البحث عن فستان آخر وعدم إفساد الزفاف.

وعلى الرغم من نفي البعض زواج ياسمين رئيس إلا أن موقع القاهرة 24 المحلي، أوضح أن ياسمين رئيس ستتزوج رجل أعمال شهير يدعى أحمد عبد العزيز والذي يعمل في مجال العقارات والموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، إلا أن الفنانة المصرية لم تؤكد الأمر أو تنفيه والتزمت الصمت إزاء الأنباء التي تتردد حول زفافها.

وكانت ياسمين رئيس حققت نجاحاً خلال الفترة الماضية خلال مشاركتها في مسلسل "جودر" الذي يعيد تجسيد رواية ألف ليلة في إطار من الدراما والخيال وذلك بمشاركة عدد من النجوم من بينهم ياسر جلال، ونور اللبنانية وتارا عماد ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

زواج ياسمين رئيس

يذكر أن هذه لن تكون الزيجة الأولى للفنانة ياسمين رئيس حيث تزوجت من قبل من المخرج هادي الباجوري، ووقع الانفصال قبل عامين بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات نتج عنه طفلهما الوحيد

طلاق ياسمين رئيس أثار حالة من الجدل خلال هذا الوقت بسبب ربط البعض بينه وبين التصريحات التي تحدث فيها زوجها عن رفضه مصطلح السينما النظيفة وكشف عن رؤيته لمشاهد الرومانسية والقبلات وأكد أنها ضرورية لبعض الأفلام ولا يجب الخجل منها.

واعتبر البعض أن سبب انفصال ياسمين رئيس هو عدم رفض زوجها ادائها مثل هذه المشاهج، إلا أن المخرج هادي الباجوري خرج عن صمته مؤخراً وكشف السبب الحقيقي حول الأمر مؤكداً أن تصريحاته جاءت بالتزامن مع فيلم قمر 14 والذي تضمن قبلة بين خالد النبوي وشيرين رضا، مؤكداً أن انفصاله لم يكن له علاقة بالأمر أو الغيرة، قائلاً: "كان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار