ويل سميث يشبه نفسه بالفراشة ويتحدث عن تحديات العمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
ويل سميث يشبه نفسه بالفراشة ويتحدث عن تحديات العمر

وصف نجم هوليوود، ويل سميث، تجربته بأنها ولادة جديدة، مشبهًا تحولاته الداخلية بدورة حياة الفراشة. وذلك بعد مرور نحو العامين على حادث الصفعة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ويل سميث يشبه نفسه بالفراشة

خلال تصريحات صحافية، على هامش العرض الأول الأوروبي لفيلم "فتيان أشقياء - القيادة أو الموت"، أوضح ويل سميث للصحفيين في برلين، أنه يُشبه الفراشة، قائلًا: "القدرة على إعادة ابتكار نفسك والتعافي، والقدرة على الموت والولادة مجددًا، هي أعظم قدرة للإنسان. أن تكون يرقة، تتحلل، تموت، ثم تعود كفراشة".

تحدث أيضًا النجم البالغ 55 عامًا، عن التحديات التي يفرضها التقدم في العمر قائلاً إنه قد واجه صعوبة كبيرة في تحقيق اللياقة البدنية المطلوبة، مضيفًا: "ما كان يستغرق ثلاثة أشهر بات يستغرق الآن ستة أشهر".

يُذكر أن ويل سميث كان قد أشعل مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا حين أقدم على صفع الممثل كريس روك، بعد الدعابة التي ألقاها الأخير على زوجته جادا سميث، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 94. لتتصدر هذه الصفعة ترندات مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في العالم.

خلال الحفل، ألقى كريس روك نكتة عن جادا سميث، التي حضرت حفل الأوسكار حليقة الرأس بسبب مرض الثعلبة الذي تعاني منه. حيث قال حينها ساخراً: "أحبك لكن أنتظر رؤيتك في الجزء الثاني من G. I. Jane، في إشارة إلى الفيلم الذي قدمته ديمي مور عام 1991، وظهرت فيه حليقة الرأس لتجسيد دور ضابطة بالبحرية الأمريكية.

أثارت دعابة كريس روك جنون ويل سميث، والذي توجه مسرعاً بغضب بالغ إلى المسرح ليوجه صفعته لكريس روك الذي فوجئ بردة فعل زميله. بعدها بدقائق قليلة تم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل، وكانت من نصيب ويل سميث الذي تسلمها باكياً، لأنه يتلقاها للمرة الأولى في حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار