ويجز يشعل أجواء موسم الرياض في رأس السنة بحفل استثنائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
ويجز يشعل أجواء موسم الرياض في رأس السنة بحفل استثنائي

أحيا مطرب الراب المصري، ويجز، حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض لرأس السنة في المملكة العربية السعودية وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من الجمهور.

قدم ويجز وصلة غنائية لأشهر أغانيه على مسرح أبوبكر، في الرياض، ورفع الحفل شعار كامل العدد كما كانت التذاكر محجوزة منذ اليوم الأول لإعلان حفل مطرب الراب المصري.

حفل ويجز في السعودية

قدم ويجز خلال الحفل الغنائي الذي استعد به لرأس السنة مجموعة من أغانية بدأها بأغنية علي بابا وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل الذي حفظ أغانيه عن ظهر قلب.

وشهد الحفل الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض لرأس السنة تفاعلا كبيرا من الجمهور واستمر النجم المصري في تقديم أشهر أغانيه وبينها أغنيات البخت، دورك جاي، سالكة، كيفي كده، عفاريت الأسفلت، أميرة، أسياد الصوت، مش فير.

ويجز يشعل أجواء موسم الرياض في رأس السنة بحفل استثنائي

تفاعل الجمهور مع ويجز في حفله الغنائي الضخم، خاصة عند تقديمه أغنيته الجديدة عز العرب والتي خصصها لكأس العالم 2022، وردد الجمهور معه كلمات الأغنيةالتي ألفها ولحنها ووزعها ويجز، والفيديو كليب من إخراج على العربي.

 وكانت أغفنية عز العرب حققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ إطلاقها عشية ختام المونديال، بمشاهدات تجاوزت 3 الملايين خلال أسبوعين عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار