ولادة فوز الفهد: هذا هو اسم المولودة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
ولادة فوز الفهد: هذا هو اسم المولودة

كشفت الفاشينستا فوز الفهد، عن ولادتها لطفلتها الثانية قبل قليل، حيث شاركت الخبر مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولادة فوز الفهد

وشاركت فوز الفهد، صورة إعلان جنس واسم المولودة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختارت لها اسماً ذو مغزى خاص، وهو تكرار لاسمها فوز.

وكتبت فوز الفهد معلنة ولادتها لابنتها فوز: "الحمد لله على عظيم ما أعطى وجميل ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة فوز عبد اللطيف الصراف، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

ولادة فوز الفهد: هذا هو اسم المولودة

وانهالت التبريكات والتعليقات المهنئة على فوز الفهد، حيث شارك الصورة عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، وقام العديد من النشطاء بالتعليق عليها.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله تتربى بين عطفك وحنانك إن شالله"، "ما شاء الله ألف مبروك بورك في الموهوب وشكرتم الواهب تتربى بعزك وعز أبوها يا رب وتكبر وتصير عروس".

فيما تساءل البعض عن سبب إطلاق فوز الفهد نفس الاسم على ابنتها، حيث إن فوز لم تعلن من قبل عن الاسم الذي اختارته لمولودتها.

ولادة فوز الفهد: هذا هو اسم المولودة

يذكر أن فوز الفهد تألقت خلال فترة الحمل بإطلالات راقية وأنيقة ومناسبة للحامل، كما كانت تتعمد فوز اختيار الكثير من الإطلالات المريحة والتي تجمع بين الراحة والأناقة.

من ناحية أخرى كانت فوز الفهد قد رزقت بابنها أحمد في يوليو 2021 وكتبت مستقبلة إياه: "الحمد الله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقنا الله بمولود، نسأل الله الوهاب أن ينبته حسنا ويجعله قرة عين لنا".

ولادة فوز الفهد: هذا هو اسم المولودة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار