وفاة طوني صوايا والنجمات يودعنه بكلمات حزينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
وفاة طوني صوايا والنجمات يودعنه بكلمات حزينة

توفي مصمم الشعر اللبناني الشهير طوني صوايا، الشهير بلقب مصفف شعر النجمات، وتسبب رحيله في صدمة كبيرة بين متابعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنه توفي فجأة.

وفاة طوني صوايا

نشر الحساب الرسمي لصالون طوني صوايا، نعياً للمصفف الراحل، وأبدى القائمون على حسابه حزنهم وصدمتهم لرحيله المفاجئ، فيما تم تعليق العمل بالصالون لمدة سبعة أيام متواصلة حداداً على وفاته، على أن تكون العودة لمزاولة العمل يوم الاثنين المقبل.

صالون طوني صوايا

في منشور مؤثر على إنستقرام، شاركت مايا دياب صورة لها مع الراحل، وهي الصورة الأخيرة التي نشرها المصفف الراحل قبل ثلاثة أيام على حسابه، لتكون مايا آخر النجمات اللاتي تعاملن معه، وكتبت مايا على الصورة قائلة: "لم أكن أعلم أنها ستكون آخر صورة لنا معا. كنت سعيدا من أعماق قلبك، بينما كنت أنا قلقة عليك. قلت لك إنك فقدت الكثير من وزنك وطلبت منك أن تعتني بنفسك، ولكنك لم تنتبه وغادرت".

أضافت مايا دياب نعياً لطوني صوايا: "أنت أطيب قلب وأكرم نفس، أدفأ إنسان وأصدق محباً، يا قلبي أنت". وأتبعت ذلك بقولها: "كنت جزءًا من عائلتي ومن رحلتي. أنت tonton الذي لا يمكن أن يُعوَّض. الله معك يا قلبي".

وفاة طوني صوايا مايا دياب تنعيه

النجمة نجوى كرم كتبت ناعية طوني صوايا: "رحلت مبكرا يا طوني.. يا خسارة الناس الطيبين.. كنت أجمل إنساناً مر في حياتي. سنفتقد عزّة نفسك ومحبتك. كنت من القلة الذين يتركون بصمة في قلوبنا. إن شاء الله تكون نفسك في السماء".

نجوى كرم طوني صوايا

نانسي عجرم كتبت بحزن: "مثل النسمة كان حضورك بيننا، ومثل النسمة غادرت هذه الدنيا وفليت. الله يرحمك يا طوني. كم أشتاق إليك".

نانسي عجرم طوني صوايا

أصالة أبدت صدمتها وحزنها وكشفت عن آخر ما كان من المفترض أن تفعله برفقة طوني صوايا: "لم يكن شخصا أعمل معه وحسب،  لكنه كان قريباً عليّ كأنّه من أهلي، حنون، راقي، شبعان وكرامته لم أر لها مثيلاً. يا الله، ما عم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا، مسافرين. شي ما عم بقدر صدقه. أرجوكم ادعوا له، الله يرحمك يا صديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان. شو صعب لاقي متلك. الله يرحمك يا حبيبي يا طوني يا غالي، ويصبرنا يا رب، يا رب".

اصالة طوني صوايا

وعن وفاة طوني صوايا كتبت نوال الكويتية: "مات العزيز الغالي، رحمه الله وغفر له، أتقدم بخالص العزاء إلى الأسرة، الله يحسن عزاءهم، ويغفر للراحل وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اشتهر طوني صوايا بشعبيته الجارفة بين النجمات، إذ كان المصفف الأول لشعر النجمة أحلام الشامسي التي كان يحرص على مرافقتها في العديد من الرحلات الغنائية حول العالم، فضلاً عن كونه المصفف لشعرها في البرامج مثل آراب آيدول وأحلام ألف ليلة وليلة وذا فويس بينما كانت تعمل ضمن لجان تحكيم برامج المسابقات الشهيرة وغيرها.

طوني صوايا أيضاً كان خياراً مثالياً للنجمات أصالة نصري ونوال الكويتية ونانسي عجرم، والذي أعربت النجمات عن صدمتهن لوداعه الصادم بهذا الشكل المفاجئ، نجوى كرم أيضاً كانت تعتبر طوني صوايا مقربا للغاية منها، وكانت دائماً ما تثني على أخلاقه ومحبتها له. وكان يرافقها خلال نشر مقاطع الفيديو أثناء التحضيرات لإطلالاتها قبل كل حفل".

للمزيد من تصفيفات شعر النجمات والصور التي جمعت طوني صوايا بنجمات الوطن العربي، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار