وفاء الكيلاني ترد على شائعات انفصالها عن تيم حسن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
وفاء الكيلاني ترد على شائعات انفصالها عن تيم حسن

كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن حقيقة انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، وذلك خلال حضورها برفقة زوجها منتدى الإعلام العربي في دبي.

وفاء الكيلاني ترد على شائعات انفصالها

خلال عدّة تصريحات صحافية على هامش المنتدى، أكدت الكيلاني على أنها تحضر خلال منتدى الإعلام العربي بصفتها زوجة تيم حسن من أجل دعمه ومساندته، وذلك بعد مشاركته خلال المنتدى بندوة أقيمت تحت عنوان "الدراما العربية بين المحلية والعالمية".

أضافت وفاء الكيلاني قائلة إنها لا تهتم على الإطلاق بالشائعات التي تتردد حول انفصالها عن زوجها، مؤكدة على أنها، وزوجها، يلتزمان الصمت، تجاه هذه الشائعات. موضحة أنها ترفض تمامًا عرض حياتها الخاصة والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أن الحفاظ على الخصوصية يعتبر أمراً هاماً بالنسبة لها ولزوجها.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، كانت كاميرات المصورين قد رصدت الظهور الأول للفنان السوري تيم حسن برفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، وذلك بعد شائعات انفصالهما التي تم تداولها على نطاق واسع خلال شهر ديسمبر من العام الماضي.

كثيرًا ما يتم تداول الشائعات التي تفيد بانفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني، فمثلًا خلال عام 2021، ترددت بقوة شائعات انفصال الزوجين. لكنهما ردا حينها بالظهور سويّاً خلال جنازة المخرج الراحل حاتم علي وتقديم المواساة والدعم لأسرة الراحل.

على الصعيد الفني، يستعد تيم حسن للمشاركة في عمل درامي جديد من خلال شركة "الصباح إخوان"؛ حيث أكد المنتج صادق الصباح خلال لقاء له على هامش منتدى الإعلام العربي، أن العمل الدرامي القادم لتيم حسن سيكون شعبيّاً، وذلك بعد انخراطه خلال الفترة الماضية في تقديم الأعمال التاريخية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار