وفاء الكيلاني ترد على جدل تغير ملامحها: سأخضع للتجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
وفاء الكيلاني ترد على جدل تغير ملامحها: سأخضع للتجميل

خرجت الإعلامية وفاء الكيلاني عن صمتها للرد على حالة الجدل التي أثارتها جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها والتي ظهرت فيها بملامح مختلفة دفعت البعض إلى التكهن بخضوعها إلى عملية تجميلية خاصة أنها بدت أكثر شباباً.

وفاء الكيلاني تكشف سبب تغير شكلها

وأوضحت وفاء الكيلاني في تصريحات تلفزيونية لها أن تغير شكلها في جلسة التصوير لا يعود إلى خضوعها إلى عملية تجميل، ولكن بسبب الماكيير الذي تعاونت معه وكان يتمتع بقدر كبير من المهارة.

وأضافت وفاء الكيلاني أنها لا تمانع الخضوع لعملية تجميل وهو ما ستفعله قريباً، قائلة: "شكلي متغير بسبب الماكيير الشاطر، لسه معملتش عمليات تجميل لكن قريباً إن شاء الله".

وتابعت وفاء الكيلاني أنها لا تخجل من الاعتراف ببعض الإجراءات التجميلية التي خضعت لها، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية في جفن العين، متابعة: "عملت جفن عيني مش مشكلة، احنا مش في زمن لو الواحد عمل حاجة هتبقي مصيبة".

وفاء الكيلاني

وجاء ذلك بعد الجدل الذي أثارته جلسة تصوير وفاء الكيلاني وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور للحديث عن خضوعها لإجراءات تجميلية جديدة تسببت في تغير شكلها،

ونشرت وفاء الكيلاني فيديو لكواليس جلسة التصوير، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ترتدي فيها فستاناً أسود بكم واحد طويل والنصف الآخر بدون أكمام، مع فتحة ساق جانبية مزينة بوردة بيضاء مجسمة وظهر مفتوح. وأشار رواد مواقع التواصل إلى التغير الواضح في ملامحها مقارنة بظهورها الأخير مع زوجها تيم حسن في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards في يناير الماضي بالسعودية.

تغير ملامح وفاء الكيلاني

واكتملت إطلالة وفاء بتسريحة شعرها المعتادة المنسدلة، مع مكياج يبرز عينيها باللون الذهبي والدخاني وأحمر شفاه وردي. وقد ركزت التعليقات على أن وفاء ظهرت بملامح خالية من الشوائب وإن كانت مختلفة عن السابق، حيث قارن البعض بينها وبين شكلها في الظهور الأخير، مما أدى إلى بعض السخرية واعتبار أن عمليات التجميل كانت واضحة على وجهها.

يذكر أن وفاء الكيلاني منذ عام 2016 بدأت تظهر بملامح أكثر حدة واعتمدت أسلوباً أكثر عصرية، حيث غيّرت لون شعرها عدة مرات لكنها حافظت على نفس الطول والقصة، مفضلة الشعر القصير.

لم تبتعد وفاء الكيلاني عن شكلها المعتاد في عام 2020 لكنها ظهرت بشفاه أكثر امتلاءً وتغيراً بسيطاً في ملامحها، ومع ظهورها في عام 2024، أصبح التغير في ملامحها ملحوظاً حيث تخلصت من تأثير نفخ الشفاه وبدا مظهرها طبيعياً أكثر، إلا أن حاجبيها أصبحا أكثر امتلاء وشعرها مائلاً إلى اللون البني ووصل إلى حدود الكتفين.

الشائعات تحيط بوفاء الكيلاني

لم تكن الأنباء التي ترددت عن خضوع وفاء الكيلاني لعمليات تجميل هي الشائعات الوحيدة التي أحاطت بها خلال الفترة الماضية، شائعات انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن تتردد من وقت لآخر على الرغم من تجاهل الثنائي الرد عليها.

وكشفت وفاء الكيلاني مؤخراً كيفية تعاملها مع هذا الأمر، مؤكدة أنها لا تهتم على الإطلاق بهذه الأخبار التي تتحدث بشكل مستمر عن انفصالها، وتفضل هي وتيم حسن التزام الصمت تجاهها، خاصة أنها ترفض أن تكون حياتها الشخصية والخاصة معروضة على مواقع التواصل الاجتماعي ويعد الحفاظ على الخصوصية أمراً هاماً لها ولزوجها.

وكان الظهور الأخير لوفاء الكيلاني برفقة زوجها الفنان تيم حسن، بمثابة رد خلال هذا الوقت على شائعات انفصالهما والتي ترددت خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، لكنها ظهرت بصحبته في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي أقيم في شهر يناير الماضي. ولم تكن تلك أيضاً المرة الأولى فقد ترددت من قبل بقوة خلال عام 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار