وسام فارس يوجه رسالة رومانسية لسارة أبي كنعان بعد حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
وسام فارس يوجه رسالة رومانسية لسارة أبي كنعان بعد حفل الزفاف

ما زال الثنائي سارة أبي كنعان ووسام فارس يتصدران الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفل زفافهما الذي سيطر عليه أجواء من الرومانسية والبساطة خطفت القلوب، بالإضافة إلى الأجواء الشبابية التي ميزته، وفي أول تعليق لها، وجهت الفنانة اللبنانية كلمات الحب لكل من شاركها سعادتها، بينما وجه لها زوجها رسالة رومانسية.

رسالة رومانسية من وسام فارس لعروسه

في أول تعليق لهما بعد نشر مقاطع مصورة متفرقة من حفل الزفاف، أعربت الممثلة اللبنانية عن شكرها وامتنانها لمحبة الناس، قائلة: "كان لهذه المحبة أثر كبير فينا، لذلك حرصنا على مشاركة الجمهور بكل التفاصيل واللحظات الجميلة التي نعيشها بشكل مباشر، وفعلاً نحن لا شيء بدون دعمكم ومحبتكم" .

من جانبه، وجه وسام فارس نصيحة لكل المقبلين على الزواج، قائلاً: "من بعد خبرتي أنا وسارة، نصيحتي ابحثوا عن شخص تشعرون معه بأنكم فريق ضد العالم كله، وأعتقد أن هذا أهم شيء وأحلى إحساس".

سارة أبي كنعان ووسام فارس في حفل زفافهما

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي توثق أجواء الزفاف، بما في ذلك لحظة دخول العروس مع والدها ورقصها معه، واحتضان العريس لابنته ياسمين من زواجه السابق ورقصه معها، إضافة إلى الرقصة الأولى للعروسين.

ومن جهته نشر وسام فارس فيديوهات من حفل الزفاف عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على تطبيق إنستغرام ، ظهر فيها يرقص مع ابنته ياسمين، فيما ترقص سارة أبي كنعان مع والدها، وحازت هذه اللحظات على إعجاب الجمهور، حيث أشادوا باللقطات العاطفية التي جمعت بين العائلة.

تفاصيل حفل زفاف سارة أبي كنعان

أقيم حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس مساء السبت، 1 يونيو، في لبنان، بحضور عدد من النجوم اللبنانيين. واختارت العروس سارة أبي كنعان المصمم اللبناني أنطوان القارح لتصميم فستان زفافها، الذي جمع بين الأناقة والبساطة، من قماش الساتان الحريري الخالي من التطريزات، وتميز بقصة كورسيه بتفصيلة الكب، مع طرحة من الشيفون الشفاف وقفازات من نفس القماش.

سارة أبي كنعان في حفل زفافها

تألقت سارة بتاج أنيق يشبه طوق الشعر، وقلادة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس من توقيع دار مجوهرات نصولي Nsouli Jewelry.  أما وسام فارس فقد اختار بدلة باللون الأوف وايت من تصميم إيليو مسلم، تميزت بقصتها العصرية، مبتعدًا عن الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والألوان الغامقة.

خضع الثنائي لجلسة تصوير حازت على إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي جاءت على شاطئ البحر وسط الشموع التي أحاطت بهما حيث ظهرا معاً في العديد من اللقطات الرومانسية.

قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس

وسام فارس، الممثل اللبناني المولود عام 1988، شارك في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "حلوة كتير، كذابة"، "عصفوري"، ومسلسلات "وين كنتي"، "سنعود بعد قليل"، و"الثمن". أما سارة أبي كنعان فقد بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 11 بمسلسل "بنت الحي"، واستمرت في مسيرتها بأدوار بارزة منها "خطوة حب" في عمر السابعة عشرة.

لطالما رافقت الشائعات سارة ووسام لظهورهما معًا في العديد من المناسبات، حتى أعلنت سارة رسميًا خطوبتها وارتباطها بوسام في أغسطس الماضي. شاركت سارة لحظات مرحة وعفوية مع خطيبها وسام عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث علقت: "أعتقد أن الإشاعات صحيحة".

بدأت قصة حب الثنائي الشهير من عمل درامي جمعهما، حيث لفت أداؤهما الرائع أنظار الجمهور وحققا نجاحًا واسعًا. بعد انتهاء تصوير المسلسل، أعلنا خطبتهما وشاركا لحظاتهما الرومانسية مع الجمهور. من بين أبرز الأعمال التي جمعتهما كان مسلسل "بالقلب" عام 2019، ومسلسل "ثورة الفلاحين" عام 2020، وأخيرًا مسلسل "الثمن" في العام الماضي 2023، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بمشاركة نجوم مثل رزان جمال وباسل خياط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار