وجهات مفضلة للنجمات لقضاء شهر العسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
وجهات مفضلة للنجمات لقضاء شهر العسل

اختار النجوم أماكن متنوعة حول العالم من أجل قضاء شهر العسل والحصول على الخصوصية، حيث فضل بعضهم جزر المالديف، بينما اختار البعض الآخر الدول الأوربية، فيما فضل البعض أن يقضي تلك الأيام داخل الدول العربية، إلا أن بعض الواجهات تبقى هي الأكثر شهرة، لذا إليك أبرز الأماكن التي اختارها المشاهير لشهر العسل.

جميلة عوض في فرنسا وإيطاليا

اختارت الفنانة المصرية جميلة عوض أن تقضي شهر العسل في التنقل بين فرنسا وإيطاليا بعد أن أقامت حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في شهر يونيو الماضي.

لم تشارك جميلة عوض الكثير من يومياتها في شهر العسل، ولكنها اكتفت ببعض الصور لها ولزوجها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، بالإضافة إلى صور للمناطق التي زاروها في فرنسا وإيطاليا للاستمتاع بوقتهما معاً.

ريم سامي في اليونان

الفنانة الشابة ريم سامي، اختارت أن يكون شهر عسلها مع رجل الأعمال محمد المغازي في اليونان التي تعد وجهة سياحية للكثير من المشاهير في الوقت الأخير لقضاء رحلات ترفيهية.

وشاركت ريم سامي العديد من اللحظات المميزة بينها وبين زوجها والتي طغى عليها الرومانسية، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، والتي اختارت لها إطلالات صيفية لتناسب أجواء الصيف

ياسمين رئيس تختار الساحل الشمالي

بعيداً عن الأضواء قررت الفنانة ياسمين رئيس الاحتفال بزواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، ولم تكشف عن أي تفاصيل من حفل الزفاف إلا بعض الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وهو نفس الأمر الذي اتبعته لشهر العسل الذي قضته في الساحل الشمالي.

اكتفت ياسمين رئيس ببعض الصور لها وهي ترتدي ملابس البحر وقبعة كبيرة من القش في الساحل الشمالي، والتي وضعت عليها أغنية للفنان العالمي بوب مارلي، وكتبت عليها: "بوب مارلي، عندما تشرق الشمس".

مينا الشيخلي في برشلونة والمكسيك

بعد أن احتفلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي العراقية مينا الشيخلي، بحفل زفافها في مايو 2023 مع زوجها الذي يحمل الجنسية الإسبانية، كانت مدينة برشلونة هي الواجهة الأولى لها.

تنوعت الواجهات التي قضت فيها مينا الشيخلي شهر العسل ما بين إسباينا والمسكيك، والتي قضت فيها أسابيع وثقتها من خلال عدد من الصور جمعت بينها وبين زوجها في لحظات رومانسية، والتي بدأتها منذ صعودها على الطائرة وحتى نهاية الرحلة.

استمعت مينا الشيخلي بالأجواء الصيفية في هذا التوقيت، مقدمة نصيحة للجميع بضرورة تجربة السفر إلى هذه البلدة التي فاجأتها بجمالها، بحد قولها.

شهر عسل الأمير الحسين ورجوة

لم تكن المكسيك واجهة مينا الشيخلي فقط، فقد كانت اختيار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، والأميرة رجوة الحسين المكسيك من أجل الاحتفال بشهر العسل.

بعد زفاف ملكي في يونيو 2023 كان محط أنظار العالم كله، اتجه الأمير الحسين والأميرة رجوة إلى شواطئ المكسيك من أجل رحلة استمرت لعدة أيام، والتي شارك فيها الثنائي لقطة رومانسية لهما معاً.

ماريتا الحلاني تختار المالديف

أما الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، فقد اختارت أن يكون شهر العسل الخاص بها مع زوجها كميل أبي خليل، في جزر المالديف، وتألقت بعدد من الإطلالات الصيفية التي خطفت الأنظار.

وحرصت ماريتا الحلاني على مشاركة العديد من الصور لها في تلك الرحلة، بالإضافة إلى العديد من الصور للشواطئ الخلابة التي زارتها.

عبد الفتاح الجريني في إسبانيا

الفنان عبد الفتاح الجريني زوجته جميلة البدوي، قررا أن تكون إسبانيا وجهتهم من أجل شهر العسل في 2022، وظهرا معاً خلال الكثير من اللقطات الطريفة، وهما يتجولان في الشوارع.

وبدا على الثنائي السعادة والاستمتاع بالأجواء في شوارع المدينة حيث ظهرا وهما يتناولان البطيخ في أحد الشوارع في لقطة طريفة.

شام الذهبي تستمتع في سويسرا

وشاركت شام الذهبي متابعيها العديد من اللحظات التي لا تٌنسي مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال، بعد أن قررا السفر إلى سويسرا من أجل قضاء شهر العسل.

وقضت شام الذهبي وقتاً ممتعاً في التزلج على الجليد، وتناول الطعام، وشاركت تلك التفاصيل مع متابعيها، قائلة: "معك بدأت حياتي للتو.. إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار