والدة نجم ستار أكاديمي تكشف شعورها وقت البرنامج: غير راضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
والدة نجم ستار أكاديمي تكشف شعورها وقت البرنامج: غير راضية

فجرت والدة الإعلامي والفنان هشام الهويش مفاجأة قوية، بردة فعلها عندما سألها عن شعورها وقت البرنامج والمسابقة، لتجيب بأنها لم تكن راضية عنه طوال مدته، إلا أنها تراجعت عن شعورها في الأسبوع الأخير فقط.

هشام الهويش في ستار أكاديمي

شارك هشام الهويش متابعيه عبر حسابه الموثق على سناب شات، باب الأسئلة، لتوجه له إحدى متابعاته سؤالاً، حول شعور والدته "السيدة هياء" وقت مسابقة "ستار أكاديمي"، وقد استفاضت في شرح ما حدث وقتها.

وخلال البث المباشر وجه هشام الهويش سؤالاً لوالدته عن شعورها، لتقول إنها كانت من المؤيدين له، وكانت تتحرى أخباره من خلال البث التليفزيوني المستمر لأجواء الأكاديمية، وكانت تراقب صراخه في الحمام، ولكنها لم ترض عنه سوى بنهاية الأسبوع الأخير من البرنامج.

وقالت والدة هشام الهويش نجم ستار أكاديمي الموسم الثاني: "أنا ما رضيت عنك إلا آخر أسبوع، استسلمت، قالوا الأمم تحبك، راح وشرفنا بأخلاقه، كان محافظاً على صلاته، ولم يفشلنا بأمور تغضب الله، وعندما انتهى من البرنامج دفعته ليذهب إلى مكة حتى يغسل ذنوبه".

شاهدوا الفيديو: 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المتداول عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتفاوتت التعليقات على تصريح والدة هشام الهويش.

وقال البعض: "يا الله اذكر بأيامها كنا تقول فيه سعودي مفلشنا خصوصا يوم خيروه بين شيئين، وقال الرز بس بعدها الكل كان معاه وحبه واصلا دخوله أظن؛ لأنه يحب التمثيل أكثر من الغناء"، "له قبول الصراحة بس يعجبني بتقديم بعض البرامج والبعض ما تناسبه"، "كيف شرفهم ويوم رجع قالت له عمره ومكة وغسل ذنوبك".

وانتقد البعض هشام الهويش وقالوا: "صار يقلد ذولي المشاهير المترززين عند أمهاتهم!!!! كانت تعجبني سناباته يوم كان يحكي قصصاً وثائقية، ويعرض الصور اذكر كان مسوي سكسوكه، ويصور وهو داخل كافي ولابس ثوب، وغترة ويقعد يشرب كوفي، ويحكي أحيانا عن عمله وأحيانا عن أهله".

من هو هشام الهويش؟

بدأ هشام الهويش حياته الفنية عندما قرر المشاركة في الموسم الثاني من برنامج "ستار أكاديمي" في عام 2004. رغم كونه مبتدئاً في عالم الفن، أظهر هشام خلال البرنامج شخصية تفاعلية وظريفة، وقدم قدرات غنائية وتمثيلية مميزة جعلته يفوز باللقب، ويحقق شهرة كبيرة.

بعد مشاركته الناجحة في "ستار أكاديمي"، انتقل هشام إلى عالم الإعلام التلفزيوني من خلال برنامج "هشام عالخط" الذي عُرض على قناة إل بي سي في رمضان 2005. البرنامج كان يتيح للمشاهدين الاتصال والتفاعل مع هشام عبر مكالمات مباشرة، مما أضاف طابعاً تفاعلياً وجذاباً للبرنامج.

في عام 2006، خطا هشام خطوة جديدة بدخوله عالم السينما من خلال فيلم "كيف الحال"، والذي لم يحقق النجاح التجاري المتوقع بسبب غياب صناعة السينما في السعودية في تلك الفترة. لكن هشام لم يتوقف هنا، بل واصل التواجد في عالم الإعلام من خلال تقديم برامج متنوعة على قناة أم بي سي 1، مثل "كاش تاكسي"، "دلع سيارتك"، و"المجازفة".

شهدت فترة 2009 تحولاً كبيراً في حياة هشام الهويش، حيث تزوج من الكاتبة نادين الدويغري، وأنشأ عائلة مكونة من هيا، عبد الملك، ويوسف. بعد فترة من العمل مع قناة أم بي سي، قرر هشام أن يطرق أبواباً جديدة في عالم الإنتاج الإعلامي. أسس في 2011 مؤسسة "عدسة الوسائط"، والتي أنتجت العديد من البرامج والمسلسلات مثل "واحد كابتشينو" و"العميل كوبرا". كما قدم برنامج المسابقات "أنت وحظك"، الذي يجوب بشاحنة كبيرة للبحث عن المتسابقين وإعطائهم تحديات طريفة.

في السنوات الأخيرة، عاد هشام إلى تقديم البرامج التلفزيونية، حيث قدم موسمين من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" على تلفزيون دبي، مستضيفاً نجوم الغناء العرب بأسلوب طريف، وهو يجول بهم في سيارة. كما قدم برنامج "لا تقولها" على قناة إس بي سي في رمضان 2019، والذي تميز بفكرته المبتكرة في تقديم المسابقات الميدانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار