والدة جيجي حديد تعلن خطبتها وتكشف تفاصيل ارتباطها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
والدة جيجي حديد تعلن خطبتها وتكشف تفاصيل ارتباطها

حسمت عارضة الأزياء يولاندا حديد، والدة عارضتي الأزياء بيلا حديد وجيجي حديد، الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن ارتباطها، وذلك بإعلان خطبتها وهي بعمر الـ 60 عاماً، وكشفت عن حبيبها.

يولاند حديد تعلن خطبتها وتفاصيل ارتباطها

وأكدت يولاند حديد في تصريحات لها لمجلة "بيبول"، أنها خطبت إلى حبيبها جوزيف جينجولي، بعد أن تقدم لطلب يدها خلال الإجازة التي قضياها معاً في هولندا.

ولم تكشف يولاند حديد عن تفاصيل حول الزفاف، أو الموعد الذي قد يُقدم فيها الثنائي على هذه الخطوة، وهو ما أثار فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الأمر.

يولاند حديد وخطيبها

وأوضحت يولاند حديد أن علاقتها بجوزيف جينجولي بدأت عام 2017 بعد لقاء في بنسلفانيا، وذلك بعد أن انتقلت إلى هناك، وقامت بشراء مزرعة للإقامة فيها، مشيرة إلى أنه خلال عام واحد استطاع جوزيف أن يخرجها من عزلتها، رغم قرارها الذي اتخذته في هذا الوقت بالابتعاد عن الجميع والتركيز على نفسها على إثر انفصالها عن حبيبها السابق ديفيد فوستر.

وأضافت نجمة برنامج The Real Housewives of Beverly Hills، إنها في هذه الفترة بالفعل كانت بدأت التركيز على نفسها، وكتبت لائحة بمواصفات الرجل الذي تريد، متابعة: "وفجأة رن جرس الباب في المزرعة".

وحول الأشياء المشتركة بينها وبين حبيبها جوزيف، كشفت يولاند حديد عن معاناته من مرض "لايم الزمن"، منذ عام 2012، موضحة أن وجود الكثير من العوامل المشتركة بينها وبينه حتى المرض كانت دافعاً للربط بينهما.

وتابعت والدة جيجي حديد: "عندما تقابل شخصاً مثلي يعتقد أنه سيموت، يعني هذا أنك تكتسب تقديراً جديداً للحياة، وتشاركه هذا الشعور، لذا فهناك رابط مشترك بيننا بالفعل".

ولفتت إلى ان كلاهما يعيش اللحظة، ويستمتع بيوم ولا ينتظر شيء، وأنهت حديثها قائلة: "دعونا نمضي قدمًا، ونستمتع بوقت رائع".

من هي يولاند حديد؟

يذكر أن يولاند حديد، كانت زوجة رجل الأعمال الأمريكي من أصول فلسطينية، محمد حديد، حيث استمر زواجهما 6 سنوات فقط منذ عام 1994 إلى عام 2000 أنجبت خلالهما ابنتيها جيجي حديد وبيلا حديد، وفي عام 2011 ارتبطت بديفيد فوستر، لكنها انفصلت عنه بعد 4 سنوات في 2015.

وفي لقاءات سابقة لها أوضحت عارضة الأزياء الشهيرة أنها في البداية حاولت منع أبنائها من العمل في مجال عروض الأزياء قبل بلوغهم سن الـ 18؛ لأنها لا تريد لأحد أن يحكم عليهم من أشكالهم وطريقة ملابسهم، وأردت أن يعيشوا سنهم وحياتهم الطبيعية مثل باقي البشر وهو ما منحهم المزيد من الثقة.

يولاند حديد وجيجي حديد وبيلا حديد

وحرصت يولاند حديد على توجيه نصيحة إلى أبنائها، مشيرة إلى أن هناك من يفوقهم جمالاً، لكنهم يجب أن يكونوا مثالاُ يحتذى به في حسن المعاملة واحترام المواعيد.

يذكر أن يولاند حديد تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأزمة التي وقعت بينها وبين زين مالك، وتسببت في انفصاله عن ابنته جيجي حديد وتوجيه 4 تهم له.

وأوضحت المصادر أن يولاند حديد اقتحمت منزل ابنتها، حيث كان زين مالك متواجداً لأنه كان يريد أن يكون بجانب ابنته، وأن اقتخامها للمنزل كان سبب الخلاف.

وواصلت المصادر حديثها إلى موقع TMZ بكشف المزيد من التفاصيل حول الأزمة، حيث كان زين مالك يعمل ليلاً على موسيقاه وينام نهاراً، إلا أن تواجد يولاند حديد كان يربك حياتها وتعاملها وكأنها تملك المنزل.

وفي الوقت نفسه، أرجحت مصادر أخرى أن نشر يولاند صوراً لحفيدتها كان سبب غضب زين مالك الذي كان يريد الحفاظ على خصوصية ابنته.

تسبب هذا الخلاف في انفصال جيجي حديد وزين مالك، وانطلقت عدد من الشائعات مؤخراً حول مواعدتها ليونارد دي كابريو، إلا أن أي منهما لم يعلق على الأمر، ولم يظهرا معاً كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار