والدة بيونسيه تكشف عن ذكريات طفولة بناتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
والدة بيونسيه تكشف عن ذكريات طفولة بناتها

كشفت والدة الفنانة الأمريكية بيونسيه عن بعض من ذكريات طفولة بناتها، من بينها حملها بإحداهن على ضفاف نهر النيل في مصر.

والدة بيونسيه تتحدث عن ذكريات طفولة بناتها

خلال تصريحات إعلامية، تحدثت والدة بيونسيه عن طفولة بناتها الثلاث بيونسيه وكيلي رولاند وسولانج، قائلة: "اعتقدت أنني سأُرزق بصبي وأردت أن أسمّيه نايلز، لكنني وضعت بنتاً سمّيتها سولانج، واستوحيت اسمها من كتاب أطفال اشتريته في باريس".

ولدت سولانج بعد خمس سنوات من ولادة بيونسيه، وأوضحت سولانج خلال تصريحات سابقة: "لقد اكتشفت أن والدتي حملت بي في مصر بعد زيارة أهرامات الجيزة".

أكدت الأم أيضًا على أن ابنتها بيونسيه كانت خجولة جداً خلال طفولتها، وهو الأمر الذي عرضها لتنمّر قاس في صغرها، حيث جعلها خجلها البالغ فريسة سهلة للمتنمّرين.

تابعت والدة بيونسيه أن شخصية ابنتها قد تطورت كثيرًا لاحقًا، حتى تمكنت بمفردها من مواجهة مجموعة من المتنمرين كانوا قد تعرّضوا لصديقة لها. خلال تصريحات سابقة، كانت بيونسيه قد كشفت عن بعض ذكريات طفولتها وتعرضها لبعض وقائع التنمّر.

يُذكر أنه خلال فبراير الماضي، صدمت بيونسيه، جمهورها بسبب إطلالتها الجديدة، حينها، خلال حضورها نهائي السوبر بول 2024 بأمريكا، والتي جعلتها تبدو نسخة من عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، حيث ظهرت بيونسيه بنفس لون الشعر والملامح، وحتى طريقة تنسيق الملابس.

حينها، تصدرت بيونسيه ترند منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، بسبب تغير شكلها والشبه الشديد بينها وبين كايلي جينز، للدرجة التي جعلت البعض يفشل في التعرف على بيونسيه واعتقدوا في البداية أن المتواجد في حدث Super Bowl 2024 هي كايلي جينر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار