والد ميغان ماركل: يعاملونني أنا والملك تشارلز بشكل سيئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
والد ميغان ماركل: يعاملونني أنا والملك تشارلز بشكل سيئ

كشف توماس والد ميغان ماركل عن أمنية له في عيد ميلاده الـ 80، مشيراً إلى أنها أصبحت أمنيته الوحيدة التي ينتظر تحقيقها، وهي تلقيه مكالمة من ابنته، دوقة ساكس، التي ابتعدت عنه قبل سنوات طويلة ولم يستطع رؤيتها حتى قبل زواجها من الأمير هاري.

والد ميغان ماركل يتحدث عن تدهور علاقته بها

وأوضح والد ميغان ماركل خلال حديث له مع صحيفة "ميل أون صنداي"، أن تجربته متشابهة للغاية مع ما يمر به الملك تشارلز، موضحاً أنه يتعاطف معه؛ لأنه لا يستطيع رؤية حفيديه مثله.

ولفت والد ميغان ماركل أنه والملك تشارلز يريدان رؤية أحفادهما، موضحاً أنه يرغب في خوض حديث معه حول الأمر؛ لأنه لديه العديد من الأسئلة التي لم يحصل على إجابة لها.

وأكد والد دوقة ساكس، أنه لا يستحق تلك المعاملة التي يتلقاها من ابنته قائلاً: "لماذا يعاملونني أنا والملك تشارلز بشكل سيئ؟"، مشيراً إلى أنه سيبلغ الثمانين من عمره في 18 يوليو القادم، ويتمنى فقط أن يسمع صوت ابنته، لكن المكالمة التي ينتظرها لا تأتي.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يكشف فيها والد ميغان ماركل عن رغبته في الحديث أو التواصل معها، فقبل 3 أعوام خلال احتفالها بعيد ميلادها الأربعين، كشف عن إرساله باقة من الزهور لها، لكنها تجاهلته ولم يتلق رداً على هديته.

ميغان ماركل ووالدها

وأكد في تصريحات صحفية له أنه تمنى لها عيد ميلاد سعيد وأياماً أكثر إشراقا في بطاقة مع باقة كبيرة من الزهور الحمراء ووردتين باللون الأصفر في المنتصف في إشارة إلى أحفاده آرتشي وليليبت طفلي ميغان، قائلاً: "تجاهلت هديتي ولم ترسل له أي رد عليها".

وأكد توماس ماركل أنه اعتذر لابنته بشأن الكذبة التي تسببت في دمار علاقتهما بشأن تعامله مع الصحافة مائة مرة على الأقل، لكنها لم تتقبل الأمر.

وكانت ميغان ماركل خلال لقائها مع الإعلامية أوبرا وينفري وصفت تصريحات والدها إلى الصحافة بأنه كذب عليها عندما سألته إذا ما كان أدلى بتصريحات أم لا.

وأكد أنه لم يتحدث مع ميغان ماركل، أو يسمع منها أي شيء منذ سنوات، موضحاً أنه خلال زفافها أصيب بنوبة قلبية، ونقل إلى المستشفى وأبلغها بالأمر واصفاً شعوره خلال هذه الفترة: "أشعر كذلك أنها خذلتني... كنت على فراش مستشفى عندما تحدثنا آخر مرة، ولم أسمع منهما بعد ذلك.. لم يهتما إذا كنت سأموت".

وتابع والد ميغان ماركل قائلاً: "أنا مكسور القلب. أنا حزين جداً. إنه لأمر قاسٍ أن يتم منع جد من رؤية حفيد"، مؤكداً أن القانون في كاليفورنيا يعطي له الحق برفع دعوى قضائية لرؤية أحفاده، لكنه لا يرغب في اتخاذ هذه الخطوة.

والد ميغان ماركل

وأكد أنه لم يفعل شيء خاطئاً، وأحب ابنته بصدق، وهي تعلم ذلك، مؤكداً أنه لا يوجد مبرر لمعاملته بهذه الطريقة، قائلاً: "لا يوجد مبرر لمعاملة الأجداد بهذه الطريقة".

وشدد على أن ابنته تحولت إلى امرأة أخرى: "إنها ليست الشخص الذي كنت أعرفه كابنتي"، ورداً على سؤاله إذا كان يعتقد أن الأمير هاري قد يكون له دور في تدهور علاقتها به، قال: "أعتقد أن لديها تأثيراً على هاري أكثر مما يكون له عليها".

تدهور علاقة ميغان ماركل ووالدها

يذكر أن علاقة ميغان ماركل ووالدها شهدت تدهوراً كبيراً منذ ارتباطها بالأمر هاري، وزاد الأمر بعد أن سلم والدها رسالة أرسلتها له ابنته، وتحدثت فيه عن الخلاف بينهما الذي وقع قبل الزفاف.

ورفعت ميغان ماركل دعوى قضائية بعد نشر الصحيفة للرسالة بتهمة انتهاك خصوصيتها، ونجحت في الحصول على حكم لصالحها في فبراير الماضي.

أما والدها، فقد أوضح أنه سلم الرسالة في محاولة للدفاع عن نفسه، بعد أن تحدث أصدقاء ميغان الصحف أن رسالتها له كانت رسالة محبة ومحاولة منها لإصلاح علاقتهم، مؤكداً أن الرسالة لم تتضمن أي إشارة لمحاولة منها لإصلاح الأمر، ووصفها بأنها كانت بمثابة الخنجر في القلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار