والد حسام حبيب يسخر من حديث شيرين: 10 ملايين علشان يمسك إيدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
والد حسام حبيب يسخر من حديث شيرين: 10 مليون علشان يمسك إيدي

حالة جديدة من الجدل أثارها حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعد أن عاد للتدخل في أزمته مع شيرين عبد الوهاب، والتي اندلعت من جديد قبل أيام بعد أن اتهمته بسرقة أموالها، ورد الأخير عليها بأنها تحاول العودة إليه رغماً عنه وهو ما رفضه.

والد حسام حبيب يسخر من أزمتهم

وسخر حسين حبيب من بعض التصريحات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، والكلمات التي استخدمها الثنائي في الهجوم على بعضهما البعض، حيث كتب: "عملت نفسي ليها سجادة.. شيرين مش محتاجة سجادة محتاجة راجل وهيا خد عشرة ملايين عشان يمسك إيدي.. بس".

وأكمل والد حسام حبيب تدوينته منتقداً استمرار الثنائي في الهجوم على بعضهما البعض والتصدير المستمر لأزماتهما عبر وسائل الإعلام قائلاً: "الله يخرب بيت سعيد علي سعيدة قرفتونا عيب بقي الناس وإخوانا العرب بيتفرجوا علينا، فضحتونا أبعد ده عن ده يرتاح ده من ده"، إلا أنه عاد لتعديل تدوينته وحذف الجزء الأخير منها فقط.

والد حسام حبيب يسخر من أزمة نجله مع شيرين عبد الوهاب

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتفاعل فيها والد حسام حبيب مع الأزمة الأخيرة بينهما، فمنذ تصريحات شيرين عبد الوهاب الأولى، كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بحمايتها لاعتبارها ثروة قومية، وتمثل قوة مصر الناعمة وهو ما أثار تعجب الجمهور بسبب دفاعه عنها بعد أن هاجمها لأكثر من مرة على مدار السنوات الماضية.

واعتبر والد حسام حبيب، أن شيرين عبد الوهاب تعتبر سفيرة مصر ولا بد من حمايتها حتى لو من "نفسها"، مؤكداً على ضرورة توفير الدعم اللازم لها لكي تعود بقوة من جديد.

وتجددت الاتهامات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أن كشفت عن بعض التفاصيل الجديدة وقيمة مهرها عند زواجها منه وهي 25 قرشاً فقط، مؤكدة أنها حولت له مبالغ مالية كبيرة من أجل إدارة شؤونها المالية، إلا أنه استغل الأمر.

اتهامات شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وواصلت شيرين عبد الوهاب هجومها بعد أن رد عليها حسام حبيب قائلة: "أنا بقوله الناس الشعبية اللي من القلعة هما دول اللي جدعان اللي متربيين وميقبلوش إن مراته تصرف عليه، وبشهادة كل الناس وحتى رضوى الشربيني قالتها".

واتهمته بأنه لم ينفق على المنزل على مدار 6 سنوات التي تزوجته فيهم، مشيرة إلى أنها كانت تقبل العودة له بعد الانفصال؛ بسبب بكائه المستمر لها قائلاً: "وكل مرة برجع عشان بيصعب عليا وبيعيط وبيركع وبيتنازل".

وأوضحت أنه حصل منها على 10 ملايين جنيه بحجة إدارة أعمالها قائلة: "حسام حبيب أخد مني 10 ملايين جنيه مقابل إنه يمسك إيدي ويطلّعني المسرح، ويركب طيارات خاصة ويتخانق فيها، أنا كل شوية بتعاير بالفلوس دي".

وأَضافت الفنانة المصرية أن هناك شخص وصفته بـ "النصاب" عينه ليكون مسئولاً عن إدارة الكثير من الأمور، وهو من قام بسرقة سيارته والخزانة الخاصة بها وليس حسام حبيب، مؤكدة أنها أرسلت له تسجيل صوتي لتخبره بأنها كانت على خطأ عند اتهامه بموضوع الخزانة؛ لأنها كانت بسبب إهمالها.

وفي المقابل أوضح حسام حبيب أنه لن يقبل هذه الاتهامات من جديد قائلاً: "المرة دي بجد هحبسها"، مشيراً إلى أن تلك الاتهامات الأخيرة وجهت له بسبب رفضه هذه المرة العودة إليها، موضحاً أنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لكنه رفض الإجابة عليها وهو ما دفعها لتوجيه هذه الاتهامات له، ونشر حسام حبيب دليلاً على هذا الأمر من خلال سجل المكالمات الواردة إليه من شيرين عبد الوهاب، وفق قوله.

وتابع حسام حبيب: " التصرفات دي بريء منها تماما أنا مستغرب اللي بيحصل أكثر منكم ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة، وأنا رفضت أرد عليها تماما، وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار