والد حسام حبيب يدعم شيرين عبدالوهاب ويوجه رسالة لرئيس مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
والد حسام حبيب يدعم شيرين عبدالوهاب ويوجه رسالة لرئيس مصر

دخل السيد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على خط الأزمة بين ابنه وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتعليق مفاجئ ومناشدة عاجلة لرئيس مصر عبد الفتاح السيسي، والذي دعاه للتدخل شخصياً لإنهاء المشكلة وحماية طليقة ابنه.

والد حسام حبيب يناشد الرئيس

وناشد حسين حبيب الرئيس السيسي للتدخل وحماية شيرين عبد الوهاب، التي أكد أنها ثروة قومية مصرية يجب حمايتها، لأنها تُمثل قوة مصر الناعمة، في خطوة مفاجئة أدهشت متابعيه وجمهور الثنائي صاحب الأزمات الصاخبة.

وقارن والد حسام حبيب أزمة شيرين بقضية اللاعب الراحل أحمد رفعت، التي تدخل الرئيس السيسي بنفسه لحلها مؤخراً، موضحاً أن الفنانة المصرية الشهيرة تحتاج دعماً نفسياً عاجلاً من سيادته.

والد حسام حبيب يدعم شيرين

والد حسام حبيب عاد وكتب منشوراً جديداً دفع البعض للتساؤل عن الطرف الذي يدعمه خلال هذه الأزمة، مؤكداً أن شيرين تعتبر سفيرة لمصر وقوتها الناعمة، فضلاً عن ثروة مصر القومية، مشدداً على وجوب حمايتها حتى لو من "نفسها"، بالإضافة إلى توفير الدعم اللازم لها حتى تعود لبداياتها القوية.

والد حسام حبيب

توالت التعليقات المندهشة من موقف والد حسام حبيب، إذ تساءل البعض قائلاً: "من تدعم حضرتك؟ شيرين أم حسام"؟ فيما أضاف آخر: "يجب حماية الاثنين من بعضهما البعض، يجب أن يبتعدا عن بعضهما البعض؛ لأن وجودهما معاً أصبح خطراً داهماً"، "القصة أصبحت ماسخة للغاية، تحمل الكثير من الإهانة والتقليل لكلا الطرفين، يجب أن تنتهي فوراً وبشكل عاجل".

والد حسام حبيب أثار الجدل من جديد بمشاركة مقطع فيديو، على لسان الفنان الراحل توفيق الدقن، يردد فيه رسالة لشخص وصفه بأنه "أقذر نذل رأته عيناه"، فيما أضاف دعاءً في منشور آخر عن لنفسه.

والد حسام حبيب شيرين

تجدد أزمة شيرين وحسام حبيب

خلال الساعات الأخيرة، أثارت شيرين عبد الوهاب ضجة جديدة بتصريحاتها الأخيرة، حيث أكدت في تسجيل صوتي أن مهرها عند زواجها من حسام حبيب لم يتجاوز خمسة وعشرين قرشاً. رداً على الاتهامات بالطمع، قالت شيرين: "فأنا مش طماعة زي ما بتقول يا ابن الناس، وأنت حالياً تأكل في لحم الست اللي كان من المفترض أنها زوجتك ولكن ببلاش".

في رسالتها، قامت شيرين بنفي اتهامات حسام حبيب بسرقتها، موضحة أنها قد زودته بحسابين بنكيين لإدارة شؤونه المالية. ووصفت تصرفات حبيب بأنها تعكس محاولة لجذب التعاطف عبر ترويج أكاذيب، قائلة: "أما عن استغاثته بالناس الحقوني، فلا يوجد رجل يستغيث بهذه الطريقة."

شيرين لم تتوقف عند هذا الحد، بل ردت أيضاً على تصريحات حسام حبيب التي اتهمته فيها بالتعالي والتهرب من المسؤولية. في معرض انتقادها له، أكدت شيرين: "ست سنوات لم يدفع لي مصروفاً، ولو جنيه واحد" وأضافت أنها قدمت له دعماً كبيراً، دون أن يبادلها نفس السلوك.

نداء استغاثة وتهديدات قانونية

الأزمة بين شيرين وحسام حبيب وصلت إلى مستوى جديد من التصعيد، حيث أطلقت شيرين نداء استغاثة عبر وسائل الإعلام تطلب فيه المساعدة للتخلص من تأثيرات حسام حبيب. في المقابل، نفى حبيب جميع الاتهامات، وأكد أنه سيواصل الدفاع عن نفسه قانونياً.

الجدير بالذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ليست أزمة جديدة، بل يتابع الجمهور أصداء هذه الأزمة منذ سنوات متواصلة، بدأت بتسريب صوتي لوالد المطرب الشهير تحدث فيه عن استغلال ابنه لشيرين والتفكير في الخلاص منها بالطلاق، قبل أن تتطور الأزمة لاتهامات متبادلة بالسرقة مع فضائح متجددة، أعلن الجمهور مراراً شعوره بالملل من تكرارها، مما دفع الفنانة الشهيرة لطلب السماح من قبل، مع وعد بعودة فنية قوية، لا تزال مؤجلة إلى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار