والد حسام حبيب يثير الجدل بتعليق غامض عن عودته لـ شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
والد حسام حبيب يثير الجدل بتعليق غامض عن عودته لـ شيرين عبد الوهاب

أثار حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، الجدل بعد خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى وتحسن حالتها الصحية بعد ما يقرب من شهر من احتجازها فيها.

والد حسام حبيب يثير الجدل بتعليق غامض

وفوجئ متابعو والد حسام حبيب بنشره عدداً من التدوينات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول رغبة بعض الأشخاص في العودة والحنين للماضي.

وجاء من بين التدوينات التي شاركها والد حبيب كتب فيها: "وتظن أنها النهاية، ثم يصلح الله كل شئ"، وذلك بعد 24 ساعة فقط من خروج شيرين عبد الوهاب.

ونشرت حسين حبيب مقطع فيديو وقول مقتبس من الكاتبة آية شعيب تقول خلاله :"شايفاك ياللي عايز ترجع للإكس..أفتكر إني قولتلك بلاش، الحنين للماضي منطقي بس مش مبرر للرجوع لنفس الأزمة".

والد حسام حبيب يثير الجدل بتعليق غامض عن عودته لـ شيرين عبد الوهاب

ولم يعلق والد حسام حبيب بشكل مباشر، خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينه وبين نجله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهماه بكونه السبب في قطع علاقة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها ووصفه بتربية الستات.

ونشر حسام حبيب منشوراً عبر ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق تويتر قائلاً: ""أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بـ100 راجل".

ووجه حسام حبيب الحديث إلى والده قائلاً: "تربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك، حسبي الله ونعم الوكيل".

تفاصيل حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

وكان الإعلامي عمرو أديب كشف عن تفاصيل اتصال هاتفي بينه وبين شيرين عبد الوهاب قائلاً: ""العلاقات الإنسانية عندي أهم من العمل، لا أهتم أن يتحول الشخص لمصدر لنقل المعلومة منه، على أن يصبح صديقي وحياته أفضل".

وتابع: "كان لي اتصال هاتفي مع شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى بالأمس، كان نفسي أسمعكم صوتها، صوتها جيد وقوي وشعرت أنها بصحة أفضل، وصلتها كل مشاعر الحب والمودة التي وجهت لها أثناء تواجدها في المستشفى".

وتابع أديب حديثه قائلاً: "سألتها عن أخبارها وأحوالها، وقالت لي "أظن أنت سامع صوتي"، ورد عليها الإعلامي المصري "كفارة" ساخراً وكأنها خرجت من سجن.

روى أديب أن شيرين رد عليه بجدية وكأنها كانت مسجونة فعلاً: "كفارة بجد، الحمد لله بقيت كويسة ودلوقتي عايزاك تقول للناس إني بقيت كويسة وطمنهم عليا وتشكرهم، أنا الحمد لله دلوقتي كويسة وقريب هرجع أحسن من الأول كتير، ولو سمحت أشكر كل الوسط الفني والغنائي والجمهور والمحامي ياسر قنطوش، وأنا كويسة وقريب هيبقى لينا حوار كبير وهنتكلم في أشياء كثيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار