هيفاء وهبي ترد على جدل حضورها مهرجان كان: الله يشبعكم كذب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
هيفاء وهبي ترد على جدل حضورها مهرجان كان: الله يشبعكم كذب

بعد 20 يوماً من الصمت، ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الانتقادات التي وجهها لها البعض بسبب حضورها الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، واعتبار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ذهاب النجوم يكون لالتقاط الصور فقط.

هيفاء وهبي ترد على انتقادات حضورها مهرجان كان السينمائي

وأوضحت هيفاء وهبي عبر ستوري لها على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام أن مهرجان كان يعني لها الأفلام وليس السجادة الحمراء فقط، نافية ما تردد عن قيامها بالتقاط الصور ومغادرة المهرجان.

وقالت هيفاء وهبي: "اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني أتصورت على الـ Red Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لفيلم  Le Compet de monte_cristo.".

وأكدت هيفاء وهبي أنها اضطرت للعودة إلى لبنان بسبب ارتباطها بالتصوير، مشيرة إلى أن البعض لا يحب أن يرى غيره بمكانة لامعة، قائلة: "لو ما كان عندي ارتباطات بـ تصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكثر من دعوة، على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده".

هيفاء وهبي ترد على جدل حضورها مهرجان كان السينمائي

وأنهت هيفاء وهبي ردها على منتقدي تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي قائلة: "الله يشبعكم كذب وافتراءات، والحمد لله على نعم ربنا الكثيرة، وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير".

وكانت هيفاء وهبي خطفت الأضواء بعد أن ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024، وتألقت بإطلالة باللون الأسود الكلاسيكي أضيف لها فيونكة كبيرة من ناحية الصدر باللون الوردي، وانسدل الفستان بذيل طويل من نفس اللون.

ومن الناحية الجمالية، اختارت هيفاء وهبي مكياجاً متناسقاً مع إطلالتها بالألوان الوردية، وتركت شعرها منسدلاً على جانب واحد بخصلات مموجة.

إطلالة هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي 2024

وأعلنت هيفاء وهبي قبل أيام عن الانتهاء من تصوير إعلان جديد لها لصالح إحدى الشركات المصرية، مشيرة إلى أن هذه المرة لم يتمكن أحد من استبعادها، أو استبدالها من التصوير، دون أن توضح حقيقة ما تقصد، مشيرة إلى أنها ستنتهي من تصوير فيلم جوري أيضاً.

وكتبت هيفاء وهبي عبر صورتها على إنستغرام منشوراً أعلنت فيه تحدياً أن يكون هناك شخص قادر على إيجاد بديل لها قائلة: "انتهيت هالأسبوع من تصوير إعلان جديد لصالح أهم شركات جمهورية مصر، لكن مرة دي محدش عرف يتدخل لاستبعادي وبعده استبدالي، ومتجهة حاليًا لتكمله تصوير آخر كم يوم من فيلم جوري".

يذكر أن هيفاء وهبي تشارك حالياً في فيلم جوري والذي يقوم ببطولته الفنان بيومي فؤاد ومحمود الليثي وكريم عفيفي وتوني ماهر، ونانسي صلاح، وذلك بعد أن كانت آخر أعمالها السينمائية فيلم رمسيس باريس والذي شارك فيه عدد من النجوم من بينهم مصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ، والفيلم من تأليف كريم حسين بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار