هيفاء وهبي تتهم شركة روتانا بحذف أغانيها ومصدر يرد عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
هيفاء وهبي تتهم شركة روتانا بحذف أغانيها ومصدر يرد عليها

اتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شركة روتانا للصوتيات بحذف أغانيها من منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، بدون علم منها بهذا القرار خاصة أنه جاء على نحو مفاجئ، مشيرة إلى أنها لا تعلم السبب وراء هذه الخطوة خاصة أن الأغاني تعود ملكيتها لها، وليس للشركة مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه الأمر، وهو الأمر الذي دفع مصدراً في الشركة للرد عليها وتوضيح حقيقة الأمر.

هيفاء وهبي تتهم شركة روتانا بحذف أغانيها

وكشفت هيفاء وهبي عبر منشور لها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، عن حذف أغانيها من منصة تيك توك فجأة، متهمة شركة روتانا بإنهاء وراء هذا القرار.

وأكدت الفنانة اللبنانية أن الشركة لم تبلغها قبل حذف الأغاني قائلة: "لكل من سألني عن إزالة الفيديوهات بصورة مفاجأة من شركة روتانا، مسح الأغاني التي من إنتاج الشركة، ما عندي جواب دقيق".

وتابعت هيفاء وهبي: "الشركة ما حطتنا بالصورة لما أخذوا القرار الطارئ السريع بشأني"، مشيرة إلى أنها تملك الحقوق القانونية لأغاني ألبوم بابا فين، والتي تم حذف أغانيه من تيك توك.

هيفاء وهبي تتهم روتانا بحذف أغانيها

وشددت على أنه لا يحق لأحد حذف أغاني هذا الألبوم من أي منصة، قائلة: "الشركة مسحت أغاني ألبوم بابا فين، وأحب أوضح بأن الأغاني تعود ملكيتها لي أنا شخصياً، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وأشارت إلى أنها أبلغت محاميها الخاص من أجل التحقق من هذا الأمر، مشددة على أن شركة روتانا لا تملك الألبوم، وأن ملكيتها القانونية كانت للتوزيع فقط.

وأضافت: "مكتب المحامي الخاص بي في بيروت تحرك للتحقيق من هذا الفعل غير القانوني، شركة روتانا لا تملك الألبوم، كانت تملك التوزيع لمدة 3 سنوات فقط ومع ذلك تحالآن "، الآن"، وأنهت حديثها قائلة: "اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

شركة روتانا ترد على اتهامات هيفاء وهبي

وبعد أن وجهت هيفاء وهبي الاتهامات إلى شركة روتانا بحذف أغانيها التي لا تملك الحقوق القانونية لها من منصة تيك توك، رد مصدر مسؤول من الشركة في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24.

وأوضح المصدر بشركة روتانا أنه تم الرجوع إلى إدارة رقابة المحتوى حول حذف الأغاني، نافياً الاتهامات التي وجهتها الفنانة اللبنانية، قائلا: ً "ما كتبته هيفاء وهبي عار تماماً من الصحة والشركة لم تمس المحتوى".

وشدد المصدر بأن علاقة شركة روتانا بالفنانة هيفاء وهبي طيبة، ولا يوجد معها أي مشاكل، مؤكداً على أن إدارة المحتوى ليس لها علاقة بحذف الأغاني.

فيما ذكرت بعض التقارير الصحفية، نقلاً عن مصادر في شركة روتانا، إنه في حال حذف أغاني من إنتاجهم فالأفضل إخبارهم لكي يتولوا مراسلة تطبيق تيك توك للوقوف على حقيقة ما حدث.

وتخوض شركة روتانا الآن أزمة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب أيضاً؛ بسبب حذف أغاني الأخيرة من منصات التواصل الاجتماعي لطرحها مع شركة إنتاج أخرى على خلاف العقد المبرم بينهما، بحسب الشركة، وهو ما نفته الفنانة المصرية مؤكدة أن العقد انتهى بالفعل بينهم.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً في محافظة كفر الشيخ بمصر قبل أيام قليلة، بحضور جماهيري كبير.

قامت هيفاء وهبي بنشر أبرز اللقطات من حفلها على حسابها في "إنستغرام"، حيث أظهرت تلك اللقطات أجواء البهجة والرقص والتفاعل الكبير بينها وبين الجمهور. وعلّقت هيفاء على الصور قائلة: "أحلى الأوقات هي وجودي بين أحلى ناس أهالي كفر الشيخ، السنة إلّي فاتت كنتوا كتار، هالسنة كنتوا أكتر، شكرا من قلبي على محبتكم وحضوركم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار