هيفاء وهبي تبكي بحفلها في المغرب وتوجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
هيفاء وهبي تبكي بحفلها في المغرب وتوجه رسالة لجمهورها

بكت الفنانة هيفاء وهبي، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً بمهرجان موازين مساء أمس الاثنين بالمغرب في دورته ال19، كما وجهت رسالة للشعب المغربي.

بكاء هيفاء وهبي بالمغرب 

عندما بدأت هيفاء حفلها، وقالت مساء الخير لم تتمالك أعصابها، وبدأت في البكاء، وهو ما جعل الجمهور يشجعها على الاستمرار في الحديث، فأكملت وقالت إن الجمهور المغربي من أغلى الناس على قلبها، مؤكدة على حبها لهم واشتياقها لهم، شاكرة احتضان المغرب لها، مكملة: "ها الشعب الراقي، إنتوا ناس عزاز كتير، أنا كتير اشتقتلكم، الله يخليكم شعب وسيادة، مساء الخير على أغلى الناس على قلبي".

شاهدوا الفيديو

وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، واعتمدت هيفاء على أن تقدم باقة من أجمل أغانيها الفنية، ورقصاتها الاستعراضية، كما رفعت علم المغرب، في لفتة إنسانية رائعة منها، ثم قبلته ووضعته على كتفيها لتكمل وصلة غنائها وسط حماس جماهيري كبير.

كما ظهرت هيفاء وهبي في إطلالة مغربية أنيقة من خلال صور لها شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أطلت بقفطان مغربي وسط أجواء مغربية معلقة على الصورة "في أحضان المغرب".

تفاعل الجمهور خاصة المغربي مع الصور، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "الملكة، نورتني المغرب، إطلالة رائعة، تجنن، كانت حفلة حلوة بزاف، المغرب نورت بيكي، الحفلة كانت أكثر من رائعة، دائماً متألقة ومختلفة، فنانة راقية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار