هيفاء حسين تشكو انشغال حبيب غلوم عنها والأخير يرد باندهاش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
هيفاء حسين تشكو انشغال حبيب غلوم عنها والأخير يرد باندهاش

نشرت هيفاء حسين قطع فيديو، من داخل سيارتها الخاصة، ظهرت فيه شاكية من انشغال حبيب غلوم عنها، ليفاجأ الأخير بتصويرها الفيديو ويأتي رد فعله مندهشاً، وسط تفاعل الجمهور مع الفيديو.

تعرضت هيفاء حسين للانتقادات بسبب مقطع الفيديو، خاصة وأنه الأول الذي يجمع الثنائي بعد أزمة تصريحات حبيب غلوم التي تداولها البعض على أنها تكذيب لهيفاء حسين بشأن مرضها.

شكوى هيفاء حسين من حبيب غلوم

وقالت هيفاء حسين في مقطع الفيديو: "خاطري مرة تفضى لي، في السيارة مشغول تليفونات في الإيفنت مشغول بالإيفنت في البيت مشغول بالعيال، وبس". ليرد حبيب غلوم وهو يضحك مندهشاً بعد أن اكتشف أن زوجته تصور المقطع.

تفاعل الجمهور مع فيديو هيفاء حسين في تعليقات عبرت عن إعجابهم بالثنائي ومن بين هذه التعليقات: "ما شاء الله تبارك الرحمن.. واضح أنهم سعيدين جدا مع بعض". "ثنائي يحترم نفسه الله يحميهم ويخليهم لبعض". فيما أخذ متابعون مقطع الفيديو على محمل الجد في تعليقات منها: "هذا زوجها شايف حاله عليها يا ريت لا تترجيه ،والتهي بحياتك أحسن اعكسي الايه عليه". "واضح ان حبيب غلوم زهق منها. هذا طبعنا نحن الرجال ملولين".

لم تخل التعليقات من بعض الانتقادات من بينها: "قبل أسابيع كنتو اتهمتونا إننا نعيد صياغة الحديث وإنه هو ما كذب حديثك بشأن المرض وما قلل منك وإنه هذا من اختلاقنا، رغم إن الحديث كان منك ومنه، والحين تنشري فيديو وإذا قلنا يهملك راح تكذبونا، احتفظوا بخصوصياتكم، لأني صرت أحس إنه بقيتوا تهتموا بإثارة الجدل بعد ما كنتوا بعاد عن الأمور والسوالف هذه".

فيديو هيفاء حسين وحبيب غلوم:

كما كتب متابعون: "الله يهدي العالم ويردكم لعقلك واضح إن السوشيال ميديا جعلت الناس ما يهتمون بأمور غير الظهور والشو والترافيك، حتى هيفاء حسين اللي ما كنا نسمع عنها شيء صارت تسوي فيديوهات مع حبيب غلوم". "توقعت إنه بعد تصريحات مرضك واللي كذبك فيها إنك ستراجعين نفسك وتتوقفين عن نشر أموركم الخاصة على السوشيال ميديا حتى ما يصير شخص منكم يقلل الثاني أو يساء تفسير الأمور لكن واضح إنه السوشيال ميديا خبلت العالم".

هيفاء حسين وحبيب غلوم

 وجاءت انتقادات فيديو هيفاء حسين وحبيب غلوم بعد أشهر قليلة من تصريحات النجم الشهير بشأن ما قالته الفنانة هيفاء حسين في فيديو عن مرضها، وأثارت به القلق حول حالتها الصحية ليعتقد البعض أنها أصيبت بمرض قاتل، وهو ما نفاه حبيب غلوم قائلا إن زوجته أرادت أن تفعل ما يفعله النجوم بالإسراع إلى الهاتف والظهور للجمهور بعد أن أخبرها الطبيب بأن صوتها مهدد بسبب نزلة إنفلونزا، ولكنها لم توضح الأمر.

 وأشار حبيب غلوم إلى أنه أخبرها أن مثل هذه الأمور ستدفع المنتجين للإحجام عنها وأنهم سيتوقفون عن عرض أي عمل فني عليها بسبب إثارتها للشكوك، مؤكداً على أنها وبخها بشأن هذا الأمر وأنه لا صحة لما يتردد بأنها تعاني من مرض قاتل مثلما توقع البعض بعد الفيديو الذي نشرته وقتها، وهو ما اعتبره متابعون تقليلاً من هيفاء حسين منتقدين طريقة حبيب غلوم في توضيح الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار