هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد توأمها وتخطف الأنظار بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد توأمها وتخطف الأنظار بلقطات عائلية دافئة

احتفلت هيفاء حسين بعيد ميلاد توأمها سلطان وجواهر، ونشرت النجمة الشهيرة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام.

وخطفت هيفاء حسين الأنظار والقلوب بالكثير ن اللقطات الدافئة التي جمعتها بأبنائها، خاصة ابنها الأكبر والذي يحمل الكثير من ملامحها.

وبمجرد نشر هيفاء حسين صور الاحتفال بعيد ميلاد توأمها، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بعائلة هيفاء حسين.

أبناء هيفاء حسين

ونشرت هيفاء حسين الكثير من اللقطات التي تكشف تفاصيل احتفال النجمة الشهيرة بعيد ميلاد توأمها، وعلقت عليها بكلمات: "عيدميلاد سعيد وعساني اجوفكم في اعلى المراتب يارب #سلطان #جواهر شكرا لمصورنا العزيز يوسف سلطان".

تضمنت الصور الكثير من اللقطات الدافئة التي جمعت هيفاء حسين وأبنائها، وأكثر ما لفت الأنظار هو ابنها الأكبر الذي يحمل الكثير من ملامحها.

وكانت قد أشعلت الفنانة هيفاء حسين تطبيق تبادل الصور، إنستقرام بصورة  نشرتها مع ابنها الأكبر من زوجها الأول، إلا أن ما كان غير متوقع هو تشبيه الجمهور له بالفنانة البحرينية وزوجها حبيب غلوم .

ونشرت هيفاء حسين صورة لابنها سعد، من زوجها الأول، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: "يارب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دايما في اعلى المناصب"، ليتفاعل معها جمهورها وعدد  كبير من المشاهير.

هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد توأمها وتخطف الأنظار بلقطات عائلية دافئة

أنجبت الفنانة البحرينية  هيفاء حسين ابنها الأكبر سعد من زوجها الأول، وبمجرد نشر صورتهما معاً أثيرت حالة من الجدل، فلم يكن يعلم البعض أن لهيفاء حسين ابن أكبر غير فليها سلطان وجواهر، فيما اندهش البعض الآخر من التطابق المدهش في الملامح، وشبه متابعون ابن هيفاء حسين بحبيب غلوم معتبرين أنه يتقارب في ملامحه مع زوج والدته.

 وتفاجأ البعض بأن لهيفاء حسين ابن آخر غير توأمها، وعبروا في التعليقات عن مفاجأتهم بكلمات: "هي عندها سلطان وجوهره اول مره اعرف عندها سعد يشبها الله يحفظهم"، "انا سمعت فيدو لهيفاء وزوجها غلوم يكللها صارلك ١١ سنه معايه ...هذا ابنها مو ابن غلوم يعني؟"، "وانا حسبالي عدها بس التؤوم، الله يحفظهم الها يارب . فنانه جميله ومحبوبه وراقيه"، "ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها ويحفظ لها عيالها وايد محترمة هالممثلة ".

وتضمنت الصور الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بعائلة الفنانة الشهيرة، ومن بين التعليقات على صور احتفال هيفاء حسين بعيد ميلاد توأمها سلطان وجواهر: "الله شكد احب هاي الممثله من جنت زغيرة متابعتها وماشاالله بعدها تخبل  العمر كلو حبيبتي ادعيلي بتحقيق الاماني"، "الله يبلغج فيهم يارب وتشوفينهم في اعلى المراتب يا احلى واجمل هيوفه بدنيا"، "الله يباركلك فيهم ويخليكي ويخلي الدكتور حبيب فوق راسهم ويسعدكن ويبعد عنك كل شر".

هيفاء حسين تحتفل بعيد ميلاد توأمها وتخطف الأنظار بلقطات عائلية دافئة

كما جاء في التعليقات: "راقيه هذه الممثله اتمنا لها التوفيق لحسنها بكل شي تملكه تعامل وجمال وعائله الله يتتم عليهم بالبركه وتمنا ماتصبح مثل غيرها من الممثلات وتصدمنا بخلافات ونشوف الوجه الآخر المعيب للعرب"، "ماشاء الله عليها انسانه واعيه وقنوعه عمرها ماخربت شكلها بالعمليات واثقه من نفسها ومن جمالها الطبيعي ، الحمدلله ان في فنانه وجهها مش متوازي اضلاع او مثلث او مليان فيلر وبوتكس".

وتغزل الجمهور في هيفاء حسين في تعليقات منها: "الانسانه الوحيده اللي تزوجت زواج صادق لا فيه كذب ولا لف ودوران ولا كسرة لقلب احد تستاهل كل خير"، "جميله جمال طبيعي مميزه الكل من الفنانات نسخ لصق وليت اشكالهم جميله الا بسم الله كانهم العاب اطفال بس الي يجلس بخلقة ربي يكون مميز غير مكرر مقبول عند الكل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار