هيا الشعيبي توجه رسالة لتركي آل الشيخ بعد تحذيره الأخير

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
هيا الشعيبي توجه رسالة لتركي آل الشيخ بعد تحذيره الأخير

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة مباشرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد مشاركة تحذيره الأخير حول صانعي الفتنة بين دول الخليج، مؤكدة أنها تعرضت لمؤامرة دنيئة أوقعت الفتنة بينها وبين الشعب السعودي.

رسالة هيا الشعيبي لتركي الشيخ

شاركت هيا الشعيبي رسالتها عبر حسابها الموثق على سناب شات، مستعينة بجزء من رسالة المستشار تركي آل الشيخ حول زارعي الفتنة بين الخليجيين، مشددة على أنها كانت ضحية لهؤلاء.

وكتبت هيا الشعيبي مستنجدة بتركي آل الشيخ: "يا أبو ناصر أنت تعلم عدلاً، أنه تم دس السم لي، ووضعوا لي يا أبو ناصر، وأعلم أنك لا ترضى بالظلم، أنت تعلم عدل ماذا صار معي، ومن يقف خلف من والدليل أنه لا يوجد فيديو ولا صوت ولا أي شيء، لكن صوتهم هم الذي خرج وسبوا وهايطوا، هم يقفون وراء كل شيء يا أبو ناصر".

تابعت هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ: "أنت حالياً تعتبر من الناس المهين للفنانين الخليجيين والعرب عموماً، وأنا أظل وفية للخليج وابنة الكويت كله، وطالما أسعدت ناس وهم على فراش المرض، أنت سامحت العديد من الفنانين، ولكن لا أدري لماذا لم يحن دوري مع العلم أنني أعلم أنك تحب أخل الكويت والفن الكويتي أيضاً، ولك مني كل الاحترام والتقدير يا معالي المستشار".

هيا الشعيبي تركي آل الشيخ

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد كتب في تغريدة خاطبت أهل الفن الخليجي: "في الآونة الأخيرة، لوحظ بشكل كبير تصاعد للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث برزت حسابات حقيقية وأخرى وهمية تُطلق إساءات متبادلة. وقد شعرت بضرورة التنبيه لجميع إخوتي وأخواتي في المملكة ودول الخليج الشقيقة، بضرورة الحذر من هذه الحسابات التي تسعى لزرع الفتنة وتفتيت الأواصر بيننا".

أضاف رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه: "نجاح أي فرد أو بلد في الخليج هو نجاح لجميع دول المنطقة، سواء كان في الإمارات أو قطر أو الكويت، وكل إنجاز يُعزز من مكانة الخليج ككل. من الطبيعي أن نشعر بالفخر عندما نرى أي من مدن الخليج الأخرى تحظى بالاهتمام العالمي، فهذا ينعكس بشكل إيجابي علينا جميعاً، والعكس صحيح".

وشدد معاليه أنه طالما كانت المنافسة بناءة، فإنها تدفع الجميع لرفع الجودة، وواصل: "مما يعود بالنفع على الجميع. شخصياً، أشعر دائماً بالترحاب الحار والضيافة في أي دولة خليجية أزورها، وأؤكد أن بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لكل خليجي، فالمسافة بيننا ليست إلا مسافة جغرافية".

تابع: "في هذا الوقت الذي نحتاج فيه إلى تماسكنا وتعاوننا، يجب أن نكون يقظين لمن يسعى لزعزعة وحدتنا لأهدافه الخاصة. نسأل الله أن يحفظ خليجنا ويعزز ازدهاره، وأن يحمي قادتنا، ويديم عليهم السداد والتوفيق. آمين".

تركي الشيخ الخليج

أزمة هيا الشعيبي ومغازلة السعودية

تعود جذور الأزمة الحالية إلى تصريحات سابقة أدلت بها هيا الشعيبي خلال فترة وفاة أمير الكويت. حيث نشرت الشعيبي تعليقاً وصوراً تضمنت لقاء الأمير الراحل مع قادة العرب، من بينها صورة اعتبرها السعوديون مسيئة لهم ولقيادتهم، مما أثار استياء واسع النطاق، وجعل البعض يطالب بمنع دخولها المملكة.

وكانت هيا الشعيبي قد شاركت مؤخراً مقطع فيديو أظهرها وهي تتفاعل مع أنغام إحدى الأغاني، موجهةً رسالة مفعمة بالمشاعر إلى الشعب السعودي. الفيديو الذي أرفقته بتعليق دافئ يحمل عبارة "حق جمهوري السعودي، وحبايبي حق كل حبايبي وجمهوري"، يأتي في إطار سعيها لاستعادة علاقاتها الجيدة مع الجمهور السعودي بعد سلسلة من الخلافات.

وعند نشرها لمقطع الفيديو الجديد، لاقى الأمر تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور السعودي، والذي عبر عن استغرابه من استمرار محاولات الشعيبي لتصحيح الأمور عبر الفيديوهات. بعض التعليقات دعت هيا إلى التعامل مع الأزمة بشكل أكثر هدوءاً وعدم المبالغة في محاولاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار