هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بأخر قضاياها مع إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بأخر قضاياها مع إلهام الفضالة

فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي جمهورها بالحديث عن آخر قضاياها القانونية مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، موضحة أن الحكم فيها صدر بالفعل، ولكنها في انتظار تأكيدات المحامي الخاص بها لإعلان البراءة رسمياً لجمهورها.

براءة هيا الشعيبي

وطمأنت هيا الشعيبي جمهورها، في فيديو متداول من حسابها الموثق على سناب شات، ظهرت فيه وهي تشاركهم فرحتها الكبرى بخبر البراءة، مشيرة إلى أن دعاء المحبين ونزاهة القضاء وراء خروجها من هذه الأزمة.

وقالت هيا الشعيبي في رسالتها: "الحمد لله بفضل الله ودعواتكم لي، من أواخر القضايا المرفوعة ضدي من المدعوة إلهام الفضالة، الحمد لله طلعت براءة في أخر الأحكام اللي مرفوعة عليّ منها، الخبر من إم بي سي بس ناطرة محاميّ يأكد لي الخبر، الحمد لله براءة، مثل ما يقولون الحق يفضل حق والظلم ما يدوم وأنا سعيدة فيكم وبحبكم ودعمكم لي".

وأكملت هيا الشعيبي في مشاركتها خبر البراءة الجديدة من أحكام إلهام الفضالة: "نقول مبروك البراءة للمرة الكم؟ الثالثة يمكن أو الرابعة ما بعرف، الحمد لله ينصركم ولو بعد حين وعيالي وايد فرحانين من الأمس لليوم وإن شاء الله يردون يشوفون أمهم قوية بمسرح الكويت".

شاهدوا الفيديو

وظهرت ابنة هيا الشعيبي الصغيرة في الفيديو وهي تسألها عن خلاصها من هجوم الفنانة إلهام الفضالة، لتفاجأ هيا بهذا السؤال وترد مندهشة: "إن شاء الله يا أمه ما كو شي بس قولي يا رب ماما ترجع تمثل وتشتغل"، قبل أن تلهها وتدخل الصغيرة إلى المشهد وتشارك متابعي والدتها روتين عنايتها الليلي بالبشرة من منتجات والدتها المعروضة على بوتيكات.

وأعربت الطفلة بعد قليل عن حماستها لمشاهدة والدتها على المسرح من جديد، وعدم خروجها من الساحة الفنية ومشاركة المزيد من نجوم الكويت الأعمال الناجحة، مما دفع والدتها للضحك بسبب براءة إلقائها للكلام أمام المتابعين.

قضايا إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

كانت أخر التحديثات التي وصلت من هيا الشعيبي حول قضاياها مع إلهام الفضالة، في نوفمبر العام الماضي، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ونشرت صورة لنص القرار الصادر من محكمة الاستئناف الذي قضى ببراءتها. وقد أرفقت الصورة بتعليق يشير إلى أن محكمة الاستئناف برأتها وألغت الحكم الصادر في الدرجة الأولى بتغريمها 300 دينار كويتي، وذلك بعد اتهامها بالإساءة إلى الفنانة إلهام الفضالة عبر مقطع فيديو على تطبيق سناب شات.

وأكدت هيا الشعيبي أن هذا الحكم يُظهر الحقيقة، مشيرة إلى أنها كانت مظلومة. وقالت: "ربي أظهر الحق، أنا مظلومة واتظلمت كثيراً. الحمد لله، أحب أشكر جمهوري وكل من وقف معي ودعوا لي"، وأكملت أنها لم تكن تتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد، خاصة أنها لم تبادر برفع أي دعاوى قضائية منذ بداية الخلاف بينها وبين إلهام الفضالة.

في لقاء سابق للفنانة إلهام الفضالة، أوضحت أنها لم ترد على هيا الشعيبي سوى مرتين فقط بسبب انشغالها المستمر، وأنها ندمت مرة واحدة فقط عندما فقدت أعصابها أثناء الرد.

وفي بداية عام 2023، رفعت إلهام الفضالة دعوى قضائية ضد هيا الشعيبي، متهمة إياها بالتحريض وسوء استخدام الهاتف. وأشارت إلى أنها قدمت الأدلة إلى النيابة، قائلة: "الآن الحمد لله، لدي الأدلة وقدمتها للنيابة بتهمة التحريض وسوء استخدام الهاتف. الكلام الكبير الذي ذُكر للأسف، كنت ساكتة وكافيه خيري وشري وعايشة حياتي. كل يوم تنغز وكنت أضحك لأنني مشغولة ولدي أولويات أكبر".

محاولات صلح فاشلة

أعلنت هيا الشعيبي أنها أجرت عدة محاولات لإصلاح الأمور، ولكنها فشلت فيها جميعا وأبدت خيبة أمل كبيرة في الدوائر المقربة منها، ومن بينهم إلهام الفضالة، التي اتهمتها بأنها خذلتها، وفي حديثها، بكت هيا الشعيبي قائلة: "الصديق يظهر معدنه عندما تقع في مشكلة، والفنانون الذين عملوا معي يعرفون معدني، انظروا بهدوء ولكن لا تطعنوا من الخلف".

ردت إلهام الفضالة بفيديو بعد ساعات قائلة: "عندما يكون لديك شيء في قلبك، يصعب قوله حفاظًا على العشرة. أنا لا أتحدث في الإعلام إلا عندما أقرر أن أنهي العلاقة. عندما تتحدثون في الإعلام عن أمور خاصة، كأنكم تقولون إننا انتهينا، لكني لا أفعل ذلك لأن بيننا ذكريات جميلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار