هيا الشعيبي تعلن مسامحتها الجميع والجمهور: مغازلة لإلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021

أثارت هيا الشعيبي حالة من الجدل الواسع بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعلن مسامحتها للجميع، لتثير التساؤلات حول إمكانية أن تعود العلاقات مجدداً بينها وبين إلهام الفضالة، حيث اعتبر البعض أنها تغازل الأخيرة بعد حرب التصريحات التي أشعلت منصات التواصل خلال الأيام الماضية.

هيا الشعيبي تعلن مسامحتها

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو: "صباح الورد والخير والسعادة والسرور وصباح القلوب الصافية والطاهرة صباحكم الصباحي والورد التفاحي، صباحكم جديد وبداية جديدة، ننسى اللي ورا خلاص وما يبقى في شي يوجعنا، الله يسامح من ظلم والله يسامح من تكلم".

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

فيديو هيا الشعيبي الذي أعلنت فيه مسامحتها للجميع أثار التساؤلات حول إمكانية  أن تعود العلاقات مجدداً بينها وبين إلهالم الفضالة، بعد حرب التصريحات التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بينهما،  فخلال الأيام الماضية أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "أنتوا اللي تقولوا اللي على راسه بطحة يحسس عليها، أنتوا.. والله إن فيه ناس صدق يخدعونا، يخدعونا بمعنى الكلمة! يدعون الرصانة والطيبة والقرابة، وإحنا نصدق ونمشي وراهم  وفجأة يطلعون عقرب رمل.. فجأة ييطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. إحنا لسان صدق.. بس قلب أبيض، ما نكدب، ما ناخد فلوس مو فلوسنا.. ناس بتخاف الله،  ما نمثل على الناس  إن إحنا الرصانة والهدوء والاستكانة وإن إحنا كبار والمجتمع وغيره وغيره".

هيا الشعيبي تعلن مسامحتها الجميع والجمهور: مغازلة لإلهام الفضالة

وهددت هيا الشعيبي من وصفتهم بالـ"عقارب الرمل" من الحديث عنهم قائلة: "خليني ساكتة لإني إذا تكلمت.. فخليني ساكتة. اللي هو مسوي هذا الشيء هو عارف نفسه، ما أدري إيش أقول، الواحد يكبر يعقل الواحد يكبر يدبر، أنا فعلا صدق لسان بس لكن قلبي طيب ما أكدب مثل ناس بتكدب.. عيشوا حياتكم، مش أنتوا اختارتو هذه الحياة! عيشوها، ليش بتدخلوا على كل شي بنسويه، نعيش حياتنا عندنا بيت عندنا أهالي.. عيشوا حياتكم".

إلهام الفضالة لم تصمت أما هجوم هيا الشعيبي عليها، فردت الفنانة الكويتية من خلال حسابها الشخصي قائلة: "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام".

فيديو هيا الشعيبي الأخير فتح باب واسع من التساؤلات حول  إمكانية أن تعود علاقة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي مجدداً، وهل يمكن أن تتنازل الفضالة عن حقها خاصة بعد أن وصل الخلاف بينهما حد الهجوم على زواجها من شهاب جوهر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار