هيا الشعيبي تطلب العفو من تركي آل الشيخ بعد أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
هيا الشعيبي تطلب العفو من تركي آل الشيخ بعد أزمتها الأخيرة

نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، طالبت فيه العفو عنها والسماح لها بالمشاركة في الفعاليات التي تُنظم في المملكة، وتفاعل الجمهور مع رسالتها لرئيس هيئة الترفيه السعودية ما بين معارض ومدافع عنها.

ورغم حالة رفض جماهيري لطلب هيا الشعيبي، إلا أنه كانت هناك تعليقات أخرى تضمنت كلمات مدافعة عن هيا الشعيبي، وذلك بعد أزمتها الشهيرة التي اتهمت فيها بالإساءة للسعوديين على خلفية تصريحات سابقة.

مناشدة هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو الذي طلبت فيه العفو من المستشار تركي آل الشيخ: "أنا قاعدة أناشد أبو ناصر.. أنا بناشد تركي آل الشيخ ناشدوه معي على تويتر، شركات صلة حلوة وقوية، إن شالله ليش لأ، لأن دقوا عليا منتجين كثر، سألوني إيش اللي صار، قلت لهم هذا اللي صار وأنا قاعدة مستنية رحمة الله وفرجه، معالي المستشار يحب الفنانين، ويسامح وايد فنانين فيارب أكون من بين هؤلاء الفنانين، في الكويت لما صار مسلسل هدى حسين، وقفوا الشباب وأعطوهم نوت، لكن رجعوهم كلهم ثاني".

 تفاعل الجمهور مع فيديو هيا الشعيبي في تعليقات منها: "معليش والله هيا الشعيبي الوطن خط أحمر أنتي لا تفهمي معنى الوطن أنا اقولك الوطن اهو الروح والجسد والنبض والعز اعتذارك غير مقبول نهائياً المملكة العربية السعودية خط أحمر والله لو تؤذني بالإنجليزي لن نسامح من أساء لقيادتنا، ونعيد ونكرر المملكة خط أحمر". "يا الله، يا هيا لو تسكتين راح تصير الأمور كلها عادية، وراح تهدأ الدنيا حولك، لن أنت كل فترة تسولفي وتحكي عن شيء شعل ضدك الأمور مرة أخرى من البداية".

 هذه ليست الرسالة الأولى من هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ، وإنما سبق واعتذرت الفنانة الكويتية بعد الأزمة التي أحدثتها التصريحات قائلة: "إن شالله الله يجمعني على خير مع جمهور السعودية.. أنتم حبايب قلبي.. السعوديون طول عمرهم شعب طيب وجميل، أنا لن  أنسى أبداً فضل أبو ناصر، تركي آل الشيخ لما عملنا حديقة الأسود واهتموا فينا، يجعل عمرك طويل يا أبو ناصر يا أبو الإنسانية، لا أنسى أبداً المواقف الجميلة منك".

 شاهدوا الرسالة الكاملة من هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ:

مغازلة هيا الشعيبي للسعوديين

وتحرص هيا الشعيبي على مغازلة السعوديين من وقت لآخر في محاولة منها لإنهاء الأزمة التي تسببت فيها تصريحاتها منذ سنوات، والتي أغضبت الشعب السعودي منها، ودفعتهم للمطالبة بمقاطعتها، ومنع مشاركتها في أي فعاليات تقام على أرض المملكة.

وقبل أيام نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو روجت فيه للسياحة في السعودية ومدنها المختلفة من بينها أبها، حيث ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل سيارتها تدعو الجمهور للسياحة في جدة وأبها ومدن السعودية، وكذلك الإمارات المختلفة.

كما سبق وظهرت في مقطع فيديو آخر، في يوم الصداقة العالمي، تحدثت فيه عن علاقتها الجيدة بالسعوديين، ووجهت لهم رسالة امتنان قائلة إن أهلها في السعودية والكويت هم أفضل صديق، حسب قولها، ورغم ذلك تتسبب  هذه المقتطع في زيادة غضب بعض الجمهور السعودي منها معتبرين أن تصريحاتها المسيئة ضد المملكة العربية السعودية لن تغفر، حسب تعليقات البعض.

سبب أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

وكانت هيا الشعيبي أحدثت أزمة كبيرة بينها وبين السعوديين؛ بسبب تصريحات اعتبرها الجمهور السعودي مسيئة للمملكة؛ بسبب صورة نشرتها هيا الشعيبي لأمير قطر تميم بن حمد وأرفقتها بتعليق: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة منها إلى غياب قادة العرب. وكانت هذه الأزمة بداية خسارتها للفنانة إلهام الفضالة بعد أن اتهمتها بالتخلي عنها في أزمتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار