هيا الشعيبي تدعو شيرين لمنزلها وتوجه رسالة: حسافة عليك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
هيا الشعيبي تدعو شيرين لمنزلها وتوجه رسالة: حسافة عليك

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي دعوة كريمة للفنانة شيرين عبد الوهاب، مُرحبة بها في منزلها، لتساعدها على تخطي أزماتها النفسية التي تعيشها في الفترة الأخيرة، موضحة أن بيتها مفتوح لها في أي وقت، وستجد ما يسرها.

هيا الشعيبي تدعو شيرين لبيتها

وقالت هيا الشعيبي في فيديو متداول، نشرته عبر حسابها على سناب شات، إنها تُرحب بشيرين لتغيير الأجواء المحيطة بها، قائلة إنها ستنسيها الظلم والقهر الذي ألّم بها خلال الفترة الماضية وواصلت: "والله لأنسيها الضيم كله، حسافة عليكِ يا شيرين، أي والله حسافة عليكِ".

أضافت هيا الشعيبي في رسالتها لشيرين، معاتبة لها على علاقتها بالفنان حسام حبيب رغم انتهاء زواجهما: "يبا اللي ما يبيك ما تبينه واللي ما يمديك وخري عنه يا شيرين أنتي لك جمهور جبار يحبك لا تسوين بعمرك كده والله أنا من الكويت أقول لك تعالي اقعدي عندنا حتى أهل الكويت يموتون عليك".

تابعت الفنانة هيا الشعيبي في دعوتها لشيرين: "تعالي غيري جو غيري فكرك، لا تخلي ضغوط رجل تغلبك، لا تخلين ضغوط رجل تغلبك كوني قوية يا شيرين؛ لأنك تغلبتي على أكثر من كده وأنتي صغيرة، يوم كنت صغيرة كبرتي عمرك بصوتك وأمك وقفت معاك، وما حد خلاكي، هذا من يومك وأنت من شيء لشيء إحنا نحبك ولا نرضى عليك، ولا نقبل لك المهانة".

شاهدوا الفيديو:

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريحات هيا الشعيبي ورسالتها إلى شيرين عبد الوهاب، وانقسمت الآراء بين من أثنى على دعوة هيا وبين من انتقدها ظناً منهم أنها تحاول ركوب الترند على حساب أزمة شيرين، فيما دافع محبوها عنها ووصفوها بالكرم.

وقال البعض في تعليقاتهم: "والله توقعت راح تنطي رأيها بالموضوع"، "يا هيّا يا هيّا يوزي مالج شغل بالناس عيزنا واحنا نقولج بس كافي تحلطم على فلانة، وعلانه طامره على شيرين شكو من زينها ولا من زين سوالفها الحمدالله والشكر بس"، "قطو ما عنده شغل شنو يسوي؟؟ … يخبرش بالطوفة"، "مشكلتها تدخل خشمها في كل شيء وتتفلسف فيه"، "لا بد تتحدث كيف تركب الترند لكان"؟

فيكا دافع البعض عن هيا الشعيبي وقالوا: "شنو التعليقات الخايسه مثل تربيتكم أغلبكم أمراض نفسية روحوا عالجوا أعماركم؛ بسبب ردكم علي هيونه واللي يعاشر هيونه راح يعرف ان كل تعليقاتكم غلط وأنكم ظلمتونها (واللي ما يعرفك ما يثمنك) وربي هيا من أحسن الناس اللي عاشرتها مع أني التقيت فيها ٥ مرات بيتها تفتح بيتها للكل وكريمة وطيبة قسم بالله نصيحة بعدوا عن التعليقات السلبية لا تحكمون عالناس إلا لما تعاشرونهم"، "أعوذ بالله من البشر كمية غل وسواد بالكومنتات ما شفتها بحياتي".

أزمة شيرين باختصار

كانت شيرين عبد الوهاب قد توجهت إلى قسم الشرطة قبل يومين، حيث قدمت بلاغاً تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب والاحتجاز داخل فيلا بالتجمع الخامس، وفقاً للبلاغ، كانت شيرين تعاني من كدمات وسحجات، وقد أُثبتت صحة البلاغ بعد تحريات الشرطة. تم نقل شيرين إلى المستشفى لتلقي العلاج وإعداد تقرير طبي أكد إصابات في فروة الرأس وكدمات حول العينين.

من ناحيته أعرب حسام حبيب عن صدمته من تصرفات شيرين تجاه ابنتها هنا، موضحاً أن الموقف وصل إلى درجة خطيرة تستدعي التدخل. وأوضح في تسجيل صوتي متداول أنه لم يتوقع أن تتحول الأزمة إلى اتهامات بالاعتداء، مؤكداً أنه سيلجأ لشهادة ابنتها هنا لإثبات الحقائق.

وفي حديثه، أشار حسام حبيب إلى أنه طلب من هنا التحدث مع والدتها بأسلوب محترم، ولكنه فوجئ بتصرف شيرين بإغلاق باب الاستديو بالمفتاح. وعندما لم يستجب أحد لطرقه على الباب الزجاجي، اضطر لكسره لإنقاذ هنا من الوضع الذي كانت فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار