هوايات النجوم: التقليد هواية لأحمد زكي وأحمد مكي حقق مكاسب من هوايته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
حبهم للفن والتمثيل لم يمنعْهم من ممارسة هواياتهم المفضلة، فكثير من النجوم ينتلكون مواهب فنية متعددة إلى جانب التمثيل، وفي هذا الفيديو ستعرفين معنا لى هوايات النجوم، وكيف استطاع بعضهم تحقيق مكاسب مادية من ورائها.

مواهب النجوم

الأمر لا يقف معهم عند موهبة التمثيل فقط، وإنما كثير منهم يمتلك مواهب أخرى، بعضهم من استغلها على الشاشة، وآخرون اكتفوا بممارساتها في حياتهم الخاصة، فصلاح عبد الله يكتب شعر العامية منذ الجامعة، وحب نور الشريف للتصوير جعله يفكر في احترافه، أما أحمد مكي حول هواية تربية الحمام إلى بزنس خاص!

هواية شريف منير

كشف شريف منير عن هوايتَه العزفَ على الدرامز وشارك جمهورَه أكثر من مرةٍ صورًا ومقاطعَ فيديو وهو يمارس هذه الهواية.  وقدم شريف وصلة عزفٍ على الدرامز في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 الأربعين.

هواية أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني يمتلك مواهبَ متعددة بجانب التمثيل، فقد فاجأ جمهوره بموهبة التلحين التي تألَّق فيها. وكان أولُ عملٍ يُظهِر من خلاله مواهبَه في التلحين هي أغنية "معاك برتاح" لعمرو دياب.

موهبة أحمد حلمي


يتقن أحمد حلمي موهبة الرسم، ويستمتع عندما ينتهي من إحدى لوحاته. وفي بعض الأوقات يشارك متابعيه عبر السوشيال ميديا صورَ اللوحات التي ينفذها. وقدّم حلمي لصديقه أشرف عبد الباقي لوحةً مرسومةً بالبُن. 

هواية نور الشريف

 ببراعته في التمثيل تظنين وكأنه ولد ممثلاً وأنه كرس حياته بأكملها للتمثيل فقط، وإنما وقع نور الشريف في حب التصوير وملأ قلبه شغف هذه المهنة، فنور الشريف كان يهوى التصوير الفوتوغرافي، وكان يحرص على اقتناء أحدث وأغلى الكاميرات، وفكَّر في احتراف التصوير أكثر من مرةٍ. 

التمثيل والتصوير ليسوا المواهب الوحيدة التي كانت في حياة النجم الراحل، وإنما القراءة أيضًا كان لها نصيبٌ في حياة نور الشريف. فكان يمتلك الكثير من الكتب وفي مختلف المجالات.

هواية أحمد مكي

هواية أحمد مكي منذ الطفولة هي تربية الحمام.  ولم يتوقف عن ممارستها حتى الآن. وهوسُه بتربية الحمام ازداد لدرجةِ أنه أصبح من مصادر دخله بجانب التمثيل.

هواية أحمد زكي

عند وصف عدد كبير من عباقرة السينما للفنان الراحل أحمد زكي كانوا يصفونه بأنه"معجون تمثيل"، وفي حقيقة الأمر فإن أحمد زكي لم يقدم دوراً إلا وتشعرين أن هذا الدور هو حياته الحقيقية، بداية من البواب وحتى الرئيس،  ولكن موهبة أحمد زكي لم تقف فقط عند التمثيل، وإنما  للفنان الراحل قدرة غير طبيعية على التقليد.

فمن هوايات أحمد زكي تقليدُ الآخرين. وأظهر هذه الموهبة عندما قلَّد محمود المليجي وعمرالشريف ومحمد رشدي. وفاجأ وقتها الجميع بقدرته على التقليد من حيث الصوت والأداء.

موهبة صلاح عبد الله

كتابةُ الشعر بالعامية هي الهواية المفضلة عند صلاح عبد الله. واشتهر منذ دراسته في الجامعة بهذه الموهبة. وحتى الآن يشارك متابعيه عبر السوشيال بعض أشعاره بين الحين والآخر، والتي ينشرها عبر حسابه الشخصي على تطيق انستقرام.

موهبة ميرهان حسين

ميريهان حسين تمتلك موهبة التقليد. لكنها تقوم بها بشكلٍ مختلفٍ أبهر متابعيها. فلديها القدرة على تحويل ملامحها بالمكياج لتصبح نسخةً من بعض النجمات. وترتدي ميريهان أيضًا ملابسَ تشبه استايل النجمة التي تقلدها لتصبح شبيهةً بها بدرجةٍ أكبر، وقدمت ميرهان حسين العديد من الأدوار التي نجحت من خلالها في إثبات نفسها كممثلة، إلا أن موهبتها في التقليد هي ما تخطف الأنظار إليها، فعلى الرغم من اختلاف ملامح النجمات، إلا أن الفنانة المصرية نجحت في تجسيد عدد كبير من هؤلاء الفنانات لتصبح نسخة طبق الأصل.

 ومن بين النجمات اللاتي قلدتهن ميرهان  حسين كانت الفنانة أنغام، ميريام فارس، إليسا، نبيلة عبيد، وعدد كبير من النجمات التي أبهرت الفنانة المصرية متابعيها بتقليدهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار