هند القحطاني تكشف عن هدايا غريبة لشخص معجب بها وتتوعده بهذا الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
هند القحطاني تكشف عن هدايا غريبة لشخص معجب بها وتتوعده بهذا الأمر

استاءت مشهورة تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" هند القحطاني من فعل أحد متابعيها يرسل لها هدايا ورسائل وصفتها بأنها تجاوزت كل حدود الأدب. 

وشاركت هند القحطاني، مقطع فيديو وهي ترد على أحد متابعيها علق على مقطع فيديو سابق ذكرت فيه أن شخصاً يتبعها ويرسل لها باقة ورود، وقالت إن فعل المعجب ليس صحيحاً، وأنها منحته فرص عدة وتجاهلت محاولاته ومحاولات سابقيه دون جدوى، لكنه مستمر في تتبعها.

وقالت إن المعجب أرسل رسالة تحتوي على كلمات تجاوزت كل حدود الأدب، ونشرت جزءاً منها، وأوضحت: "لا تعرفني وتقدم لي هدية هو اقتحم حياتي، ويفترض أنه عاش في أمريكا 10 سنوات، مما يعني معرفته بالقوانين الأمريكية"

هند القحطاني تكشف معاناتها 

وأشارت هند القحطاني إلى أنها في فترة في حياتها عانت من أشخاص مضطربين نفسياً، لذلك لا تفضل الاقتراب من الغرباء أو من أشخاص لا تعرفهم.

وأضافت: "المعجب رجل كبير في السن، وهو متقاعد ولديه أبناء… وأنا لم أذكر اسمه"، وكشفت هند أنها ألقت بهدايا المعجب في سلة القمامة، وبعض الهدايا الأخرى وضعتها في غرفة رميها الهدية خارج المنزل".

وردت هند على تعليقات المتابعين بشدة وانفعال وكانت مستاءة من انتقاد البعض لها، وتوجهت إلى مخزن في حديقة منزلها، كانت تضع فيه هدايا المعجب المشار إليه، وكشفت عن لوحات كبيرة وعليها صورتها بطريقة استعراضية، اعتبرتها هند مهينة.

معجب يتتبع هند القحطاني

وفي وقت سابق، هددت هند القحطاني هذا المعجب بعدما أرسل لها باقة من الورود، وأكدت أنها لا تعرفه ولا يعرفها حتى يرسل لها مثل هذه الهدية التي سيكون مصيرها سلة القمامة، وقالت "أنت لا تعرفني ولا أعرفك، إلا من خلال السناب، ولا عاد تبعت لي ورد لأنه هاد الورد أنا هرميه، والمعذرة من متابعيني لا تاخدون عني فكرة".

وأضافت هند القحطاني: "أنت اتعديت حدودك، كاتب لي في هذا الكارت، كلام فيه تجاوزات وكلام عاطفي، ما بيني وبينك أي حب ولا أعرفك ولا أدري أنت مين ولا أدري من وين عرفت عنوان بيتي ولا يحق لك ترسل لي".

وحذرت هند القحطاني المعجب الذي أرسل لها الورد من تكرار فعلته وقالت منفعلة: "مو معنى إني مشهورة إنه يحق لأي حد معجب فيني أن يتقرب مني عن طريق الورد أو أي شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار