هند القحطاني تتحدث للمرة الأولى عن سبب وفاة والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
هند القحطاني تتحدث للمرة الأولى عن سبب وفاة والدها

للمرة الأولى، خرجت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، هند القحطاني، عن صمتها وتحدثت عن تفاصيل وفاة والدها، لم تكشفها من قبل.

ونشرت هند القحطاني عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو للرد على الاتهامات والادعاءات التي طالتها والتي تتهمها بالتسبب في وفاة والدها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، إعادة نشر وتداول مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني تكشف سبب وفاة والدها:

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات": “ترا مو أنا السبب في وفاة أبوي، وأمي الآن طريحة الفراش، أبوي مات وهو عمره 87 سنة مو أنا السبب، له أكثر من 15 سنة يظهر عليه علامات أنه كان يحتاج علاج، ولكن عشان المعاناة كانت من المنطقة الحساسة ما كان يبغي أن أحد يكشف عن عورته”. وأضافت: “تطورت الحالة وبعد أكثر من 15 سنة قالوا فيه سرطان في البروستات”.

وتابعت هند القحطاني "تطور الوضع، جاله سلس في البول وبعدين صار يطلع مع البول دم، وتطورت الحالة وبعد أكثر من 15 سنة لما راح قالوا فيه سرطان في البروستات لأن صارت الحالة متقدمة وحرجة وخلاص ما عاد ينفع، وهو ما كان يبغي أحد يكشف عن عورته لعدة أسباب تعرفون كبار العمر وهو كمان ملتزم وإنسان ما يبغي أحد يشوف عورته".

هند القحطاني تبكي بسبب والدتها:

وقبل عدة أيام، وتحديدًا بالتزامن مع الاحتفال العالمي بعيد الأم، نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن شوقها إلى والدتها مشيرة إلى أنها ورثت منها كل ملامحها، وأنها الأكثر شبهاً بين إخوتها لها.

وظهرت هند القحطاني تبكي لأن والدتها ليست بجانبها في يوم عيد الأم، قائلة: "ما أخفيكم، تذكرت أمي، اشتقت لها". وفي خلفية الفيديو مقطع من أغنية شيرين عبد الوهاب، هي الدنيا، عن الأم.

وفي رسالتها التي وجهتها إلى والدتها، طالبت هند القحطاني، عبر الفيديو والدتها، بأن تأتي إليها لأنها تعلم أنها لا تستطيع العودة إلى السعودية خوفاً من المشاكل التي يمكن أن تحدث من أسرتها كما وضحت من قبل.وقالت هند القحطاني مخاطبة والدتها: "أمي تعالي، اشتقت لك، أنتي عارفة إني ما أقدر أجيك، تعالي أبغي أحضنك".

عائلة وأصول هند القحطاني:

هند القحطاني ناشطة سعودية ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بإثارة الجدل بسبب آرائها المتحررة التي يصنفها عدد من مواطنيها بأنها مخالفة للعادات والتقاليد والأديان.

وهند القحطاني من مواليد 1974 تنتمي إلى قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها.

وسبق أن أعنت هند القحطاني عن عدم نيتها العودة إلى المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي خوفاً من التعرض لتبعات هذا الأمر مع عائلتها. حيث كشفت هند القحطاني من قبل عن تشدد أسرتها.

وأوضحت هند القحطاني أن نتائج عودتها لن تكون سارة لها لأنه يمكن أن تكون هناك تداعيات يمكن أن تعتبرها في إطار المصائب.

وأشارت هند القحطاني إلى أن سبب عدم قدرتها على العودة للسعودية هو إجماع أفراد عائلتها على الاقتصاص منها بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار