هند البلوشي تقارن أجرها مع المشاهير: شيء مو مشرف (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
هند البلوشي تقارن أجرها مع المشاهير: شيء مو مشرف (فيديو)

أثار تصريح متداول للفنانة هند البلوشي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من لقاء سابق لها في بودكاست مع علياء جوهر، والذي أُعيد تداوله خلال الساعات الأخيرة، بعد أن قارنت أجرها مع أجر بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

أجر هند البلوشي مقارنة بالمشاهير

قالت هند البلوشي في اللقاء الموثق عبر قناة atvkw، إن مشوارها الفني يمتد لأكثر من عشرين سنة، فضلاً عن موهبتها الفنية الكبرى التي أصقلتها بالدراسة والعمل على مدار سنوات طويلة، غير أنه ولسوء الحظ قد تحصل على أجر ضئيل مقارنة بأحد مشاهير التواصل الاجتماعي.

وبينت هند البلوشي في سياق الحديث، أنها تشعر بالاستياء بسبب حصولها على أجر أقل من أحد المشاهير الذين حققوا شهرتهم في سنوات قليلة، ولأسباب قد تبدو غير مشرفة أو بسبب اللغط والأزمات، مما يجعل الصورة تبدو هزلية.

وأكدت هند البلوشي أنه من غير المنطقي أن يحصل أحد المشاهير بأمور غير مشرفة، على ضعف أجرها بعد مشوارها الفني الحافل في التمثيل والتأليف والمسرح والتليفزيون، لمجرد أن لديه عدد متابعين كبير، موضحة أن هذه القصة مزعجة تماماً كالحرب التي تشنها عليها بعض النجمات.

شاهدوا الفيديو:

كلام هند البلوشي أثار تفاعلاً واسعاً عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وقال البعض: "كلامها صحيح هم الأقدم ولهم الأحقية"، "فعلا هي فنانة کل دور لعبته تلعب الأدوار كأنها شخصيتها أحب کل دور تمثله"، "أحبها اهوایه وكل دور اتمثله كأنو أهيه ولا تحس تمثيل أحسن من اهوایه يمثلون والله نطالب برجوعها".

فيما انتقد البعض حديث هند البلوشي وقالوا: "قبل العمليات كان. تمثيلها روعه.. بعد العمليات ملامحها تخوف، وخصوصاً إذا ضحكت"، "هند تطلع بالمقابلات أكثر ما تمثل، لو تنشغل بالتمثيل يمكن تحصل أجر المشاهير اللي تحكي عليهم"، "ترى سابت الساحة للمشاهير وأنصاف الموهوبين ما تزعل إذا أخذوا مكانها وتنتقدهم؛ لأن هذه هي سنة الحياة"، "ارجعي بدل ما تتكلمين عن أجور المشاهير وبيصير أجرك مقارباً لهم".

انتقادات هند البلوشي

لم يكن انتقاد هند البلوشي لأجور مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي هو الوحيد من نوعه، في وقت سابق كانت الفنانة الكويتية قد أثارت تفاعلاً بانتقادها لتصرفات بعض الأهالي والفتيات، إذ انتقدت مظهر بعض الطالبات اللواتي يدخلن المدارس بإطلالات جريئة وغير مناسبة لمكان يتطلب الالتزام والتحصيل العلمي. أشارت إلى أن الأهالي يتحملون جزءا كبيرا من المسؤولية في توجيه بناتهم وعدم فهمهم الصحيح لمفهوم "التطور"، حيث يفسحون المجال لهن للتصرف بحرية مفرطة تصل إلى تصفيف الشعر بطرق مثيرة واستخدام المكياج الكامل خلال أيام الدراسة.

وفي حديثها، أكدت هند البلوشي أن التطور الحقيقي يجب أن يكون مبنياً على أسس ونظريات مدروسة، وليس مجرد خروج أعمى عن العادات والتقاليد. وأوضحت أن بعض الأمهات يبررن تصرفات بناتهن بأنها "تطور"، دون أن يدركن أن هذا السلوك يتنافى مع التقاليد والقيم المجتمعية. كما دعت إلى ضرورة التمييز بين ما يناسب المجتمع وما يُعرض على الإنترنت، محذرة من تقليد كل ما يراه الناس على وسائل التواصل الاجتماعي.

تصريحات هند البلوشي أثارت انقساماً في الرأي بين المتابعين، حيث أيدها البعض مشيرين إلى أن كلامها منطقي، ويعبر عن واقع مقلق داخل المدارس.

في حين رأى آخرون أن الوسط الفني، الذي تنتمي إليه هند، يتحمل جزءاً من المسؤولية في نشر هذه الظواهر، منتقدين وجود تناقض بين تصريحاتها وأدوارها الفنية التي يرون أنها تتعارض مع ما تدعو إليه.

الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى كونها فنانة، تشدد هند البلوشي على اعتزازها بدورها كمعلمة سابقة للغة العربية، مؤكدة أنها تنطلق في مواقفها من تجربتها التعليمية التي تُقدّر فيها دور المدرسة كمكان للتعلم والالتزام واكتساب الأخلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار